التوقيت الأحد، 16 يناير 2022
التوقيت 11:28 م , بتوقيت القاهرة

هاني رمزي: "فؤش في المعسكر" مقلب وتمثيل

قال هاني رمزي، إن برنامج فؤش في المعسكر، الذي قدمه المطرب محمد فؤاد، في رمضان الماضي، كان "سبوبة"، وأنه أدرك في جزء متأخر من التصوير أنه برنامج مقالب، ولم يكن أمامه سوى التمثيل حتى تنتهي الحلقة.


وعن تصريحاته السابقة بتأييده لتولي جمال مبارك رئاسة الجمهورية خلفا لوالده وعدم اعتبار ذلك توريثا، قال رمزي خلال لقاءه ببرنامج مصارحة حرة، الذي تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب، على قناةTEN ، "كان لا بد من قول ذلك، فقد كان سيتولى المنصب بلا أدنى شك، فعندما يسألني أحد عن رأيي في الأمر أقول إنني سأحدد بناء على البرنامج الانتخابي، ولو ترشح أمامه أيمن نور لاخترت جمال مبارك بالفعل".


وأشار هاني إلى أنه كان من أشد المعارضين لنظام مبارك، وكان يظهر ذلك في أعماله مثل أفلام عايز حقي، وظاظا، قائلا "لقد كنا نتحايل على الرقابة حتى نقوم بفيلم ظاظا، وصورنا الفيلم دون تصريحات، وهذا صنع لنا المشكلات فيما بعد، وعندما كنت أتواجد في البرامج كنت أوحي بأن شخصية ظاظا تافهة وسفيهة حتى أخدع النظام ويتم تصوير الفيلم، ومع ذلك فقد حذفت الرقابة العديد من مشاهده، ولكنه في النهاية عُرض للجمهور".


وأضاف "نزلت التحرير بمبدأ إن كفاية على حسني مبارك الـ 30 سنة اللي فاتوا، وكان لازم يحصل تغيير. وبعدين انسحبت بعد ما مبارك قال أدوني فرصة 9 شهور اللي جايين عشان أسلم البلد تسليم آمن. إحنا اتلعب بينا كتير وكان في قوى بتلعب من تحت لتحت، وأنا كنت مقتنع أنه لازم يتشال ولكن أرفض الإهانة. والراجل مغلطش لما قالوله سلم الحكم مهربش وسلمه للجيش وتنحى ولم يخلع".