التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 05:13 م , بتوقيت القاهرة

بوب ساجيت ينضم لنجوم Full House بعد تغيب التوأم

انضم الإعلامي والممثل الكوميدي بوب ساجيت إلى فريق عمل النسخة الجديدة من المسلسل الأمريكي الشهير Full House فول هاوس، الذي حصلت الشبكة الرائدة في عالم الترفيه عبر الإنترنت Netflix نتفليكس، على حقوق عرضه، بعد إعلان شبكة ABC توقفها عن عرضه، عقب انتهاء موسمه الثامن، علما بأنه ABC أنتجته وعُرض عليها منذ عام 1987 حتى 1995.


 




وقال نجم المسلسل، الممثل الأمريكي جون ستاموس، عن انضمام بوب ساجيت؛ "أخيرا وليس آخرا، أفضل قطعة من فريق عمل المسسلسل ستنضم إلينا عبر Netflix حتى يكتمل لم الشمل".



ساجيت معروف بالشخصية المحبوبة داني تانر في Full House، وكذلك كمقدم البرنامج الشهير America's Funniest Home Videos أو أكثر المقاطع المنزلية إضحاكا في أمريكا.



يذكر أن نجمتي المسلسل التوأم ماري كيت وآشلي أولسن، قررتا عدم المشاركة في الجزء الجديد من المسلسل، وهو ما أكده المنتج التنفيذي للمسلسل روبرت لي بويت، في بيان رسمي، لرغبتهم في التفرغ لمسيرتهم في عالم الأزياء والموضة والعلامات التجارية العالمية.



Full House الذي عرض في الفترة بين عام 1987 وحتى عام 1995، وأنتجته شبكة ABC، ينتمي لنوعية الكوميديا العائلية، ولا يخلو من اللحظات الرومانسية، ويشارك في بطولته بجانب ستاموس وساجيت، كل من الممثلتين الأمريكيتين جودي سويتن وكانديس كاميرون، ونجم الستاند أب كوميدي ديف كولير.