التوقيت الأحد، 13 يونيو 2021
التوقيت 01:27 ص , بتوقيت القاهرة

صور| أحدث تسريحات لشعر الرجل عام 2015

في الآونة الأخيرة برزت تسريحات الشعر للرجل ليظهر بطلة عصرية في هذا العام، اعتمدت في معظمها على الشعر الطويل والكثيف مع إطلاق اللحية أو تهذيبها لتلائم طبيعة شكل الوجه، تعرف على أحدث قصات الشعر واختر منها ما يناسبك.


undercut


أهم ما يميز هذه القصة بساطتها وسهولة تصميمها عند الحلاق، أو إذا كنت تملك ماكينة حلاقة كهربائية، يمكنك أن تصممها بنفسك في المنزل، فكل ما عليك هو اختيار درجة مناسبة لتخفيف شعرك من الجوانب دون تدريج وتتركه محددا، فهي تلائم جميع أنواع الشعر إلى حد ما الكثيف والخفيف.



Ponytail


هناك نوع من الرجال يعشقون الشعر الطويل، والذهاب إلى الحلاق يرهقهم كثيرا، فالأنسب لك عزيزي الرجل هذه القصة، فكل ما عليك هو قص أطراف الشعر على الجانبين، واستخدام ماكينة الحلاقة لتخفيف السوالف وجمع شعرك للخلف بطوق مطاطي مناسب لك.



Top kont 


قصة تجمع بين رغبة الرجل في الشعر الطويل والمحلوق عن طريق خف الجانبين بدرجة 1 بماكينة الحلاقة، وترك باقي الشعر مع ربطه إلى أعلى، فهي طلة رجل عصرى يميل إلى الاختلاف.



Fade 


قصة تتميز بالشعر القصير نوعا ما، وهي عبارة عن حلق الجوانب بالكامل، مع تدرج خفيف إلى أعلى الشعر، كما يقص الشعر من أعلى ويتماشى مع أصحاب الوجوه الطويلة.



Pompadour


أكثر القصات رواجا هذا العام، وما زالت محتفظة بمكانتها منذ العام الماضي، وتتميز بطول الشعر، وتسريحه لأعلى بعد تثبيته بالواكس أو الجيل، فهي الأنسب للرجل ذو الشعر الكثيف.