التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 08:07 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| إنجي وجدان: أهلي رفضوا التمثيل.. وخسيت علشان الجواز

قالت الفنانة إنجي وجدان، اليوم الأربعاء، إنها خسرت 18 كيلوجراما من وزنها من أجل الزواج، وارتداء الفستان الأبيض كأي فتاة، مشيرة إلى أنها رفضت الكثير من الأدوار التي قدمت لها، للسخرية من وزنها، لافتة إلى أنها فكرة التركيز على الشكل لعمل الإيفيه فاشلة تماما، وضعيفة للغاية.


وأضافت وجدان، خلال حوارها مع الإعلامية شريهان أبوالحسن، عبر برنامج ست الحسن، على شاشة أون تي في، أن العمل الوحيد الذي وافقت عليه وله علاقة بزيادة الوزن هو "تامر وشوقية"، معزية ذلك إلى أن البنت على الرغم من زيادة وزنها إلا أن كل يوم يتقدم لها عريس ليتزوج بها.


وأشارت وجدان إلى أن أبطال مثل محمد هنيدي، وعلاء ولي الدين، شاركوا في السخرية من أشكالهم في بعض الأعمال، ولكن لم يستمروا في هذا الخط طوال الوقت.


وواصلت وجدان "أهلي كانوا رافضين العمل في الوسط الفني من الأساس، وعملي في التمثيل جاء بالصدفة، وقالوا لي إنتي مش خريجة الجامعة الأمريكية عشان تشتغلي ممثلة، وأنا في الأساس مونتيرة، وما زالت فكرة سمعة الوسط الفني مسيطرة، ووالدي ووالدتي أطباء في الأساس".


واستطردت وجدان "دخولي مسلسل تامر وشوقية جاء بعد جلوس المخرج شريف عرفة، مع والدتي، حتى أطمأنت للموضوع، وحسام الحسيني المخرج ومغني الراب المعروف، أخبرني أن أحمد الفيشاوي يبحث عن فتاة لدور في مسلسل ست كوم جديد، ومنها انطلقت للتمثيل".


وأوضحت وجدان أن السينما المصرية بدأت تعود بها فكرة الأدوار الجماعية مرة أخرى، لاسيما وأن السينما تراجعت بعد الأحداث السياسية الأخيرة في البلاد، مؤكدة نيتها العودة إلى السينما مرة أخرى".