التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:14 ص , بتوقيت القاهرة

صور| هؤلاء عادوا لارتداء ملابس قديمة

دائما ما توجد ملابس تثير الجدل أو بمعنى أدق "علمت مع الناس" سواء لأناقتها أو بسبب الشخص الذي يرتديها، إلا أن المثير هي ظاهرة عودة شخصيات فنية لارتداء  ملابس قديمة  لأسباب درامية أو استعادة للذكريات، ويرصد "دوت مصر" أهم الشخصيات التي عادت لإرتداء ملابس قديمة مره أخرى.

بيبسي

من خلال إعلان بيبسي والذي تم عرضه في رمضان الماضي، عاد العديد من الشخصيات لارتداء ملابسهم التي استخدموها في تقديم بعض الأعمال الفنية، ومنهم هشام عباس وحميد الشاعري، حيث ارتديا نفس الملابس التي ظهروا بها في كليب حلال عليك، وكذلك سمير غانم وجورج سيدهم وشيرين، الذين ارتدوا نفس الملابس التي ظهروا بها في مسرحية المتزوجون.

بروس واين 

بعد وفاة هارفي دنت في نهاية الجزء الثاني من سلسلة  "batman  The Dark Knight"، قرر بروس واين عدم الظهور بشخصية باتمان من خلال فيلم "The dark knight rises" لأن القانون والأمن والأمان عاد لمدينة "جوثام"، إلا أنه مع عودة مرتزق خطير "باين" يسعى لتدمير جوثام بقنبلة نووية، قرر العودة لارتداء ملابس باتمان مرة أخرى بعد غياب 8 سنوات.

بيتر باركر

يواجه بيتر باركر في الجزء الثاني من "spider man" مشكلة في هويته، حيث إنه لا يستطيع التركيز في حياتة الشخصية والبطولية كــ "spider man"، خاصة عندما يجد حبيبة عمره تخرج مع شخص آخر ليقرر إلقاء ملابس سبايدر مان في القمامة، ليعود في نهاية الفيلم من أجل ارتدائها مرة أخرى عندما يجد شخص مجنون يهدد سلامة حبيبته.

عمرو دياب

على مدار العديد من السنوات كان عمرو دياب من الفنانين القادرين على صنع موضة جديدة، فقد كان يسير خلفه العديد من الشباب في تلك الموضة، سواء في تسريحة شعره أو ملابسه أو الإكسسورات.

لكن اللافت في الأمر أن دياب فاجئ الجميع بإعادة ارتداء جميع تلك الملابس التي أعجبت الجمهور مرة أخرى، من خلال إحدى الحملات الإعلانية لإحدى شركات المحمول.