التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:11 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| أبرز تصريحات الفنانين المثيرة للجدل

أثارت تصريحات بعض الفنانين على الفضائيات الكثير من الجدل، وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، واتسمت التصريحات بالكثير من الجرأة، التي قد تكون غير معتادة أو مفاجئة للبعض.

"دوت مصر"، يرصد أبرز التصريحات التي أطلاقها نجوم الميديا والفن في الفترة الأخيرة خلال حوارتهم التليفزيونية.

"أنا المذيعة رقم واحد في مصر"

في أثناء استضافة ريهام سعيد، ببرنامج "مصارحة حرة"، الذي تقدمه منى عبدالوهاب، قالت إنها "الإعلامية رقم واحد في مصر، وإن حياتها كلها خير في خير، وهي شخصية مضحية".

"حاورت صافيناز من أجل الإعلانات"

قالت الفنانة إسعاد يونس خلال حوارها ببرنامج "أنا اسمي فلان"، على إذاعة "ميجا إف إم"، إنها استضافت الراقصة صافيناز في برنامج "صاحبة السعادة" بسبب قلة الإعلانات، التي كانت تعرض داخل البرنامج. وتابعت: "قمت بحلقات شبه السوق".

"ممارسة العلاقات الزوجية خارج إطار الزواج حرية"

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج "شباب توك"، عبر شاشة DW عربية، أطلقت المخرجة إيناس الدغيدي، تصريحا أدى إلى ردود فعل عنيفة عليها، حيث قالت إنها ترى أن "العلاقات العاطفية بين الجنسين حرية شخصية"، مشيرة إلى وجوب التوعية بالجنس وترك الحرية للشباب.

"قلت لربنا أنا مش مقتنعة بكلام الأنبياء"

ولم تقف الدغيدي عند هذا التصريح، فبعد تصريحها بأيام، كانت ضيفة ببرنامج "مفاتيح"، مع الإعلامي مفيد فوزي. وقالت إنها "حلمت بنفسها وهي تكلم الله، في مكان خال من البشر، وقالت له: يارب فيه حاجات من اللي كل الأنبياء بيقولوها أنا مش مقتنعة بيها، فلو كنت غلط سامحني".

وتابعت "حلمت في اليوم دا إن روحي ماشية قدامي، وعروقي باينة، وجسمي بيندمج مع الكون كله.. عرفت وقتها إنه جسمي هيروح، لكن فيه نفس وروح هتبقى، ومن حق العقل أن يناقش كل الثوابت، ولكن دون أن يعلنها، للأسف"، ما زاد الهجوم عليها عبر الفضائيات سواء من الإعلاميين أو الشيوخ.

"مكنتش لاقي أكل"

خلال تواجد الفنان سعد الصغير ببرنامج "مصارحة حرة"، فاجئ الإعلامية منى عبدالوهاب من شدة صراحته، بعد موافقته على عرض فيديو له بأحد الأفراح الشعبية قبل أن يشتهر، وبعد أن امتلأت عيناه بالدموع، قال إنه وقتها كان يتقاضى 15 جنيها في الفرح، ولم يعلم أنه سيصبح مشهورا. وتابع: "وقتها مكنتش لاقي أكل".

"شغلي حرام"

كما صرح أن وظيفته من وجهة نظره حرام، قائلا: "شغلتي كلها حرام، وأنا مستني ربنا يناديني، والفن عامل زي حقن الماكس، وأنا مع ربنا، ومستني حد يناديني ويغيرني".

"شمس كانت مراتي"

كما اعتراف بزواجه من الراقصة شمس، وأنه كان "زواج حلال"، وتم إخفاؤه لمنع حدوث أية مشكلات أسرية مع زوجته الأولى. وتابع: "طيب هاعمل إيه هزني مثلا؟".

"أنا فنانة خارج المنافسة"

وفي حلقة من برنامج "هنا العاصمة"، استضافت الإعلامية لميس الحديدي، الفنانة نادية الجندي، التي أوضحت أنها لا تخش المنافسة، معزية ذلك بقولها "أعتبر نفسي خارج المنافسة، وأمتلك شخصية في مجال التمثيل لا يمتلكها غيري".

"أنا مش بعمل حاجة اتكسف منها"

وعندما حلت الفنانة منى هلا، ببرنامج "البيت بيتك"، ردت على سؤال مقدم البرنامج بشأن الفيديوهات المتداولة عن "فضائح منى هلا، إلى جانب علاقتها مع صديقها"، قائلة: "ناس تافهة، العلاقة الشرعية إيه مش إشهار وإعلان، أنا مشهرة ومعلنة، ولو حد ليه حاجة عندي يجي يحاسبني، أنا مش بعمل حاجة اتكسف منها".

"أنا أكثر وطنية من عمرو دياب.. وأكثر نجومية من هنيدي"

أما الفنان محمد فؤاد خلال تواجده ببرنامج "مصارحة حرة"، قال إنه يعترف أن عمرو دياب أذكى منه في إدارة أعماله الفنية، ولكنه أكثر وطنية منه، وأن أفلامه أكثر نجاحا وتحقيقا للإيرادات من أفلام عمرو دياب. وأضاف "لا أضع المنافسة بيننا في رأسي".

وعندما وضعته منى عبدالوهاب في مقارنة مع محمد هنيدي من ناحية النجومية، قال فؤاد "لن أصدق أبدا أن هنيدي أكثر مني نجومية، ففي أوقات عرض إسماعيلية رايح جاي، جعلته يجلس على الدراجة أمامي لكي يعرفه الجمهور".