التوقيت السبت، 27 نوفمبر 2021
التوقيت 04:30 ص , بتوقيت القاهرة

صور| 5 أماكن طراوة مجانية

في تلك الظروف العصيبة ودرجات الحرارة غير المعهودة، نتقدم بالشكر والتقدير للمروحة السقف التي قامت بواجبها تجاه كل بيت مصري يشتعل أهله من الحرارة، ولكن عندما تصل درجة الحرارة لهذا المعدل فسنتخلى عن كنبة الانتريه، لأنه من المحتمل تحولها إلى جسم قابل للاشتعال بمجرد الاحتكاك، ونغلق مروحة السقف العظيمة التي ستتحول إلى فرن، ونجرب أفضل 5 أماكن توفر جوا معتدلا في هذا المساء.


1- السطح آمن مكان يا طه



إذا كنت سعيد الحظ فستكون ممن يتمتعون بسطح منزل نظيف وبه على الأقل كنبة أو كرسيين خشب، فلا تتردد للصعود اليوم له ورتب المكان وافترش الأرض ويستحسن رش بعض الماء على الأرض للترطيب.


2- هوا العصاري



الأزهر بارك وحديقة الأندلس بالجيزة وحديقة أم كلثوم في قصر العيني وحديقة الفنون بالمنيل أو أي حديقة مفتوحة، فهوا العصاري لا يعوض.


 


3- المول حتة من الجنة



لو كانت المطربة أسمهان على قيد الحياة حتى الآن لغنت: "المول ده حتة من الجنة"، ولكن ليس للشوبنج، فلا توجد دراسة حتى الآن تربط بين الإثنين، ولكن للتمتع بالتكييف المركزي الرائع، أو المشاركة في صالة التزحلق على الجليد التي تبدد أي حر.


4- البانيو مش عيب



الاستحمام حق للجميع خاصة في هذا الحر، اقتداءً بالعائلة الملكية البريطانية كذلك، عندما نشرت صورا لولى العهد البريطانى الأمير ويليم وزوجته الدوقة كيت وابنهما الأمير جورج.


5- كورنيش الشعب



كورنيش النيل للجميع، في الحقيقة هو ليس بالمعنى المتعرف عليه، هو مجرد سور كوبري يقطع النيل، ولكن المصريين اكتفو بهذا معينا على ليال الصيف.