التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 11:28 م , بتوقيت القاهرة

كرنفال ثقافي لجيل الثمانينيات والتسعينيات

تنظم مجلة الشباب الصادرة عن مؤسسة الأهرام، بالتنسيق مع "80s and 90s Lovers"، كرنفالا فنيا ثقافيا للمنتمين إلى جيل الثمانينيات والتسعينيات لاستعادة الذكريات ومقابلة مجموعة من نجوم ومشاهير هذه الفترة، وذلك يوم الخميس 28 مايو، في الثالثة عصرا، بقاعة نجيب محفوظ، بمبنى الأهرام الحديث.


يشهد اليوم عددا من الفاعليات الفنية والثقافية، تبدأ بحفل خاص لفرقة المصريين بقيادة الموسيقار هاني شنودة، ولقاء مفتوح مع النجم حميد الشاعري، ويهدف هذا الحدث إلى تجميع أكبر عدد ممكن من عشاق فترة الثمانينيات والتسعينيات بنجومها وذكرياتها الجميلة، بشرط الحضور بملابس فترتي الثمانينيات والتسعينيات.


الموسيقار هاني شنودة، هو ملحن وموزع موسيقي مصري، اكتشف العديد من المواهب الصوتية المصرية، وكانت له الريادة والفضل في تكوين أول فرقة موسيقية بمصر "فرقة المصريين"، التي أنجبت أجيال متعاقبة من المطربين والمطربات.



حميد الشاعري هو مغني وموسيقار "ليبي-مصري"، ولد لأب ليبي وأم مصرية، ويحمل الجنسيتين المصرية والليبية، واكتشف موهبته الغنائية والموسيقية في مرحلة عمرية مبكرة. كما شارك في إنشاء فريق غنائي تحت اسم "أبناء إفريقيا"، حيث ضم عددا من المواهب الإفريقية والعربية، ولكن لم يكتب لمثل هذا الفريق الاستمرار لأسباب في أغلبها اجتماعية.



لمعرفة تفاصيل أكثر والحجز هنا