التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:23 ص , بتوقيت القاهرة

صور | تعرف على أشهر 9 سيارات في Mad Max

مع عرض فيلم Mad Max احتلت السيارات جزء كبير من نجاح الفيلم حيث نشرت صحيفة نيويورك ديلي نيوز أن السيارات التي لم تتميز بالأناقة ولا التصميمات المرفهة كانت سببا في حماس الجمهور

فالفيلم الذي يقوم ببطولته توم هاردي تدور أحداثة في عالم ديستوبيا ما بعد الخراب، حيث تظهر السيارات التي تجاري طبيعة الحياة في هذا العالم مثل السيارة The War ذات 18 إطار، والتي تمت صناعتها بدمج تصميم شاحنات Tatra T815 مع شيفورليه فليت ماستر .

وهناك السيارة الوحشية التي استوحي تصميمها من القنفذ والتي سميت في الفيلم باسم Buzzard Excavator.

أما السيارة Big Foot السوداء المقاتلة فكانت في الأساس سيارة Fargo truck تم إدخال تعديلات عليها وإضافة أسلحة من نوعية المدافع الألية لتناسب جو الفيلم.

وهناك سيارة نوكس التي يقضي فيها ماكس روكاتنسكي جزء كبير من مدة الفيلم في العمل عليها.

أما سيارة The War Boys فلا تتميز بشكلها المخيف وحسب بل أيضا تسبب دمارا لا بأس به في الفيلم وتصميمها مستوحى من شاحنة فورد.

أما السيارة The Doof Wagon المميزة بحجمها الضخم والسماعات ومايكروفونات التي تكفي إستاد كرة قدم لم تصمم لمشاهد القتال  ولكن كانت السيارة التي اذيع منها موسيقى الفيلم.

وتميزت سيارة The Peacemaker في الفيلم بدمج تصميم السيارات العادية بالدبابات الأمر، الذي جعلها مناسبة لعبور الصحراء في الفيلم بسهولة.

أما سيارة The Gigahorse فكانت مزيجا من سيارتين كاديلاك فوق بعضهما مع إطارات شاحنات.

وعلى الرغم من أن سيارة Iterceptor بدت عادية في الفيلم مقارنة بباقي السيارات الجنونية التي تناولناها، فإن ظهورها في الفيلم كان بمثابة تحية للسلسلة الأصلية للفيلم، والتي عرضت قبل 30 عاما من بطولة ميل جيبسون وهي سيارة فورد فالكون موديل 1974.