التوقيت الخميس، 21 أكتوبر 2021
التوقيت 02:39 م , بتوقيت القاهرة

"روزنامة 4" مسابقة ومعرض فنون بصرية من مصر

تنظم مدرار للفن المعاصر، بجاردن سيتي، بتعاون مع مركز الصورة المعاصرة في وسط البلد، الدورة الرابعة من مسابقة ومعرض "روزنامة للفنون البصرية المعاصرة"، والتي ستقام فعالياتها خلال شهر سبتمبر .


"روزنامة" هي مسابقة ومعرض سنوي للفنون البصرية المعاصرة للفنانين الشباب المصريين، وتهدف إلى تشجيع التجارب الإبداعية المعاصرة للشباب تحت سن 30، وذلك من خلال تسليط الضوء على الأعمال الإبداعية المتميزة باستخدام جميع الوسائط الفنية، التقليدي منها والتجريبي.


تأمل "مدرار" من خلال المسابقة أن ترصد وتتابع الأعمال الفنية المتميزة وكذلك الفنانين الشباب المبدعين لكي تضمهم إلى شبكة المستفيدين من خدماتها ولدعمهم بكل السبل المتاحة، و آخر موعد للتقديم 1 يوليو .


جوائز المسابقة هى الجائزة الأولي قيمتها 1000 دولار والجائزة الثانية 500 دورلار، بالإضافة إلي معرض شخصى بمدرار، وجائزة إقامة في انجلترا، و دورة للتصوير الفوتوغرافي بإستخدام ستوديو الإضاءة ومعمل التحميض والطباعة بالمعمل الرقمي مجاناً بمركز الصورة المعاصرة.


الجوائز النقدية مقدمة من شركة الاسماعيلية والفنانين أحمد العسقلاني، عادل السيوي، محمد عبلة، هاني راشد وهدى لطفي، وجائزة الإقامة الفنية في انجلترا مقدمة من المجلس الثقافي البريطاني.


 


معرفة تقاصيل اكثر عن الأشتراك والشروط المطلوبة هنا