التوقيت الأحد، 20 يونيو 2021
التوقيت 08:51 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| حساسين لـ"خالد منتصر": "مش هاسيبك إلا لما أحبسك"

قال رئيس مجلس إدارة قناة العاصمة الفضائية، سعيد حساسين، إنه سيرفع دعوى قضائية ضد الدكتور خالد منتصر، بعد تصريحاته التي قال فيها إن ماء زمزم، يحتوي على معادن سامة والصيام ضار بالكلى.


وأضاف حساسين في لقاء له على قناة "العاصمة"، ظهر اليوم الأحد: "بعض المواطنين البسطاء تشككوا في ماء زمزم، بسبب تصريحات منتصر، سأقاضي هذا الشخص، وهكلم محامين مخلصين للدين، يرفعوا عليه قضية إزدراء أديان، ومش هسيبه غير لما أحبسه بالقضاء".


وتابع: "الدين الإسلامي خط أحمر، دكتور خالد اتكلم في الهرش والحساسية والجرب، وابعد عن ثوابت الدين، من يومنا بنتمنى نشرب من مياة زمزم ونروح الكعبة، ولا حد قال جالنا الكلى، أو هنموت، تيجي أنت تقولنا سامة وهتضر الكلى".


وتداول على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو للدكتور خالد منتصر، في ندوة، قال فيها إن بحث أثبتت أن ماء زمزم يحتوي على معادن سامة ضارة بالكلى"، وأن صاحب هذا البحث المنشور مواطن سعودي.


وأضاف "ماء زمزم تحول من شعيرة دينية إلى بيزنس"، أما عن شهر رمضان، فقال "الصيام غير مفيد لصحة الإنسان كما يروج البعض خلال البرامج في شهر رمضان، فالمكوث لمدة 18 ساعة دون مياه من الطبيعي أن يؤثر على الكلى".