التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 01:55 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| جوني ديب يقدم أسوأ النصائح الأبوية في إعلان Black Mass

"إذا لم يشاهدك أحد، فكأن شيئا لم يحدث" نصيحة قدمها رجل العصابات، وايتي بولجر، الذي يؤدي دوره النجم الأمريكي جوني ديب في فيلمه الجديد Black Mass، لابنه الذي يبلغ من العمر 6 سنوات فقط، وكانت ضمن مشاهد تعرض لأول مرة في الإعلان الترويجي الثاني للفيلم، الذي تطلقه شركة "وارنر بروس" المنتجة.


وقبل 4 أشهر تقريبا من عرض الفيلم في صالات السينما، كشف الإعلان الثاني للفيلم عن مشهد جديد يجمع "بولجر" بابنه ويطلب منه أن ينصت إليه جيدا لأن طوال حياته سيتعلم من الحياة، ويجب أن يتعلم من هذه الأشياء، "الأمر لا يتعلق بما تفعله، لكن يتعلق بالتوقيت والمكان الذي تفعله فيه، والشخص الذي تفعل به أو معه هذا الشيء، فإذا لم يشاهدك أحد فكأن شيئا لم يحدث".


قد تكون النصيحة غير مناسبة لطفل في هذا السن الصغير، كما وجدتها الممثلة الأمريكية، داكوتا جونسون، التي تؤدي دور صديقة بولجر، لكنها مناسبة تماما لأن تصدر من رجل عصابات وصف بأنه أحد أشهر وأخطر المجرمين في تاريخ الولايات المتحدة.


أحداث فيلم Black Mass تستند إلى قصة واقعة عن رجل العصابات الأيرلندي الأمريكي، جيمس بولجر، الذي عرف بعد ذلك باسم "وايتي"، والذي أدار عصابة "وايت هيل" في جنوب مدينة بوسطن بولاية ماساتشوستس في السبعينات والثمانينات، قبل أن يتعاون مع أحد عملاء مكتب الاستخبارات الأمريكية.


يشارك في الفيلم الممثل البريطاني بنديكت كومبرباتش، الذي يؤدي دور بيلي، شقيق بولجر، الذي شغل منصب نائب مجلس الشيوخ عن ولاية ماساتشوستس، وجويل إدجرتون، في دور عميل التحقيقات الفيدرالية، إلى جانب "جونو تيمبل" و"آدم سكوت" و"كيفين باكون"، ومن المنتظر إطلاق الفيلم في صالات السينما يوم 18 سبتمبر المقبل.