التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:49 ص , بتوقيت القاهرة

الإبراشي يكشف أسباب غيابه عن "العاشرة مساء"

قال الإعلامي وائل الإبراشي، السبت، إن سبب توقف برنامج "العاشرة مساء"، كان لحل بعض المعوقات أمام العاملين فيه، مشيرا إلى إنه ليس من المعقول أن يعاقب أحد على إصراره الاستمرار في نجاحه.

وأضاف الإبراشي، خلال حلقة البرنامج على  شاشة "دريم": "البرنامج منذ أكثر من عامين، كان ولا يزال، الأول على مستوى برامج التوك شو، وفقا لتصنيفات معروفة، ومنها على سبيل المثال وكالة إبسوس الفرنسية، والمشاهد ليس له أي علاقة بالمشكلات الداخلية التي نسعى لحلها، وليس له أي ذنب في تحمل أمور تقنية، قد تؤثر على مشاهدته لنا".

 وواصل: "البرنامج ضمن الأكثر تحقيقا لعدد الساعات الإعلانية، وهذا يجلعنا في منتهى الحرص، للحفاظ على هذا النجاح، وأن نتقدم للأمام، ومش هاينفع أقول للمشاهد، أصل الكاميرات كانت بايظة، أو حد كسل في الشغل، هي أمور تتعلق بنا، وإن شاء الله نعدكم أنها لن تتكرر، والعمل فقط من أجل التطوير والنجاح".

كان الإبراشي قد تغيب عن برنامج "العاشرة مساء"، منذ مايقرب من أسبوعين، وقالت مصادر لـ"دوت مصر"، إن هناك العديد من الأزمات بالبرنامج، منها عدم دفع رواتب العاملين منذ أكثر من شهرين.

وأشارت المصادر إلى أن البرنامج سيظهر ببعض العاملين وليس بكاملهم، بسبب تأخر الرواتب، فيما اندلعت أزمة داخل المحطة، أواخر أبريل الماضي، ولجأ بعض العاملين إلى الإبراشي لحل المشكلة، والتوسط بينهم وبين الإدارة.