التوقيت الأربعاء، 01 فبراير 2023
التوقيت 08:28 ص , بتوقيت القاهرة

أسوأ 7 رجال للارتباط

في العلاقات الإنسانية، لا توجد قاعدة واحدة تصلح لكل الأطراف، ولكن هناك نصائح مجربة، تفلح في معظم الأحيان، ويمكن وضعها في الاعتبار.. لتكوني سالمة في علاقاتك مع الرجل، تعرفي على 7 أنواع من الرجال، يصلحون لقضاء علاقة عابرة كثيرة الأحداث، لكنها قصيرة العمر، ولا يصلحون للارتباط، وذلك إن كنت تهدفين لعلاقة طويلة الأمد، وترغبين في تأسيس حياة، بناء على استطلاع رأي أجراه موقع نصائح الارتباط datingadvice.about.com.


وفقا لما ذكره الموقع، فهناك الملايين من الرجال في العالم، يمكننا فصلهم لنوعين فقط من الرجال، رجل يصلح للارتباط الطويل، ورجل لا يصلح.. وتحت البند الأخير يمكنك إضافة هؤلاء الرجال:


1- فوبيا الالتزام:


ذاك النوع من الرجال الذي لا يحب أن يقول كلمة مُلزمة، أو ذات وعد ما للفتاة، يحب اللهو والتلميح، ولكنه يجد مشكلة كبيرة، حين يتعلق الأمر بالزواج والالتزام بسيدة واحدة، وتحمل مسؤولية بيت كامل، مُرجعا ذلك للنماذج السيئة التي تربى عليها، أو لعلاقة قديمة أصابته بعقدة، أو لأنه كاره لتقاليد المجتمع ولا يؤمن بها.


2- محب اللهو:



هذا اللاعب الأمهر بين أصدقائه، الذي يمضي كل يومه بين المقاهي و"الكافيهات"، ورحلات اليوم الواحد في الصحراء، هدفه الوحيد هو المرح واللهو، ولم يسمع بشيء اسمه المستقبل، أو المهنة التي يحلم بها، لا يشغف بعمل شيء ما قد يجلب المال.


3- الشيطان:


ذلك الذي ضل الطريق تماما، معمي بالمواد المكيفة والمخدرة أغلب الوقت، يعمل لينفق على غذاء رأسه فقط، لديه وشم واحد على الأقل، ويعشق الهوايات الخطرة، لديه العديد من العلاقات الغرامية التي لا هدف لها، والمئات من المشكلات العائلية العالقة.


4- حبيب ماما:


ذلك النوع الشهير، الذي إما مات عنه والده أو كان الولد الوحيد في المنزل، وحظي بكل الحب والاهتمام، حتى صار لا يستطيع تحريك قدم عن قدم، قبل استشارة والدته.


إقرأ أيضا: 4 علامات جسدية للشخصية القوية


5- الكاذب المتسلسل:


يصعب اكتشاف هذا النوع، إن كان خارج دائرة معارفك بالكامل، وقد يستغرق الأمر سنوات حتى تكتشفين أن كل ما يقوله من قصص مبهرة وغير مبهرة، مجرد كذبات صغيرة متتالية ومتراصة فوق بعضها، إن سقطت واحدة فقط منها، تكشف عن شخص آخر لا تعرفينه، يعد الكاذب التوقف، ولكنه لن يستطيع.


اقرأ أيضا: 5 أسباب قد تجعل الرجل يكذب على زوجته


 


6- الودود:



الخدوم جدا.. جدا أكثر من اللازم، صاحب الحس الفكاهي الذي لا يقهر، والذي يستطيع في غضون 10 دقائق، الحصول على صداقة كل الفتيات في المكان، في البداية يبدو مبهرا ولكنه سرعان ما يتحول إلى مصدر إزعاج، مع تزايد عدد الواقعات في غرامه، وعدد صداقاته القريبة والتي تتعدى الحدود التي تقبلينها.


اقرأ أيضا: لو عاوزة تتأكدي.. 6 مؤشرات تدلك على خيانة زوجك


7- مدمن العمل:


الناجح في عمله جدا، شديد الإخلاص، إلى حد الهوس بالعمل، الذي يطمح إلى أن يصبح رئيس الشركة المقبل، أول من يحضر للعمل وآخر من يذهب عن مكتبه، ستقدرين حبه للعمل في البداية، ومع الوقت لن تجدي لوجودك قيمة في حياته، ولن يجد هو وقتا للاهتمام بك، أو حتى النظر في وجهك.


اقرأ أيضا: 7 علامات تجعلك تؤجل قرار الارتباط بصديق العمل أو ترفضه