التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:59 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| 7 تصريحات مثيرة للجدل لسعد الصغير في "مصارحة حرة"

"سعد الصغير"، فنان شعبي يتمتع بالصراحة والوضوح في حواراته التليفزيونية، والدليل على ذلك إجاباته على الإعلامية منى عبد الوهاب، ببرنامجها "مصارحة حرة"، والذي صدمها بجرأته وشجاعته وعدم انسحابه من سؤال "الضربة القاضية"، الذي انسحب منه أغلب ضيوف البرنامج. "دوت مصر" رصد أبرز التصريحات المثيرة للصغير بالحلقة.

"لو إدوني كنوز الدنيا مش هشغل بنتي في الفن"

وبسؤاله عن رفضه أو قبول عمل ابنته في الفن، أجاب سعد بثقة وتأكيد قائلا: "لا يمكن ده يحصل، ولو إدوني فلوس وكنوز الدنيا كلها، لا يمكن أشغل بنتي في الفن أصلا".

"ضحكت على ربنا علشان الفلوس"

كما صرح الصغير خلال البرنامج أنه منافق، وأوضح ذلك قائلا: "أنا كنت منافق وضحكت على ربنا، وقولت وأنا مريض أني مش هرجع للفن تاني، ورجعت وخلفت وعدي مع ربنا"، على حد قوله، مشيرا إلى أنه تعهد أمام الله أن يتوب ويمتنع عن الغناء والفن حينما كان مريضا، ولكنه عاد مرة أخرى بعد أن شفاه الله.

 

"أتعامل مع شواذ خلال عملي بمنتهى الاحترام"

وعن الشواذ، قال الصغير إنه في عمله يصادف أحيانا أشخاص شواذ جنسيا ويتعامل معهم في حدود وإطار العمل بمنتهى الاحترام. وأضاف أنه يعرف أشخاصا من هذا النوع، مشيرا إلى أن الكوافير الذي يتعامل معه شاذ جنسيا، ولكنه يتعامل معه باحترام، وفي مجال العمل فقط.

"مكنتش لاقي أكل"

فاجئ الصغير منى عبدالوهاب من شدة صراحته بعد موافقته على عرض فيديو له بأحد الأفراح الشعبية قبل أن يشتهر، رافضا الانسحاب من البرنامج، وبعد أن امتلأت عيناه بالدموع، قال إنه وقتها كان يتقاضى 15 جنيها في الفرح، ولم يعلم أنه سيصبح مشهورا.

وتابع قائلا: "وقتها اللي كان يمسك الرقاصة يموتها في الأرض أو يقلها الكلام ده يبقى هو البطل، فمحدش يحاسبني على حاجه،وقتها مكنتش لاقي أكل".

"رفضت تقبيل دينا في أحد الأفلام"

أما عن التقبيل في الأفلام، قال الصغير إنه رفض تقبيل الراقصة دينا، في أحد الأفلام ليس من أجل الناس، ولكن خوف من الله، وتم الاتفاق بيني وبينها على ذلك.

"شغلي حرام"

وبسؤاله عن نظرته لوظيفته، قال: "شغلتي كلها حرام، وأنا مستني ربنا يناديني، والفن عامل زي حقن الماكس، وأنا مع ربنا، ومستني حد يناديني ويغيرني".

"شمس كانت مراتي"

واعترف الصغير بزواجه من الراقصة شمس، وأنه كان "زواج حلال"، وتم إخفاؤه لمنع حدوث أية مشكلات أسرية مع زوجته الأولى، وأنه لم يعد إليها مرة أخرى، بعد حدوث بعض المشاكل بينهما، خلال الآونة الأخيرة.

وأشار إلى أنه اختار الزواج منها، لأنه لو لم يحدث الزواج لوقع في الحرام، قائلا "طيب هاعمل إيه هزني مثلا؟". وأضاف أنه لم ينظر إلى رد فعل أهل المنطقة التي يعيش فيها تجاه زواجه من راقصة، ولكنه وضع في الاعتبار إرضاء الله وعدم الوقوع في المعصية.