التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 10:39 ص , بتوقيت القاهرة

صور| لا تكوني على خطى كيم كارداشيان في الحمل

انتي جميلة في كل حال، حتى إن كنتي حامل وبطنك تخفي وجه قدمك، ولكن هناك أخطاء شائعة ترتكبها كل حامل، ليس جهلا بالموضة ولكن بما يتتطلبه الحمل، وشكل جسم الحامل، لذلك لا تكوني على خطى  كيم كارداشيان في فترة الحمل وتجنبي 7 أشياء..


الكعب العالي


تخلي عن الكعب العالي خلال حملك، لأنه يسبب مشاكل صحية، ويؤثر على خطواتك وخاصة إن حركتك ليست سلسة فلا تعرقيلها أكثر بالكعب العالي الذي لا يتناسب مع انتفاخ بطنك.



لا تلبسي غامق


بعيدا عن أن نفسية الحامل لا تحتمل الألوان الداكنة، والميل للعزلة، الألوان الداكنة لا تظهرك أنحف بل تظهرك كتلة واحدة، بل تحتاجي لملابس تميز أجزاء جسدك عن بعضها.



ابتعدي عن المشجر


مثلما فعلت النجمة كيم كارداشيان وارتدت الفستان المشجر ذات الورود البارزة الزاهية أثناء حملها، فالورود الكبيرة والرسوم المذرقشة والنقوش لا تتناسب مع امتلاء جسد وانتفاخ بطنك، وتظهرك أكبر حجما.



لا تحديد خصرك


تحديد الخصر أفضل ما تفعل أي امرأة لجسمها ويظهرها بالطبع أفضل، ولكن تذكري انت حامل، ولكي بطن كبير، فأي خصر تحدديه سيضاعف حجم صدرك وبطنك ومؤخرتك، واعتقد أنك ليس بحاجة لهذا، مثلما فعلت كارداشيان في هذا الفستان الذي يضاعف حجم جسدها.



لا ترتدي قياس صغير


حتى وإن كنتي ترين نفسك ليس كبقية الحوامل متورمة القدمين ومنتفخة بحجم البطيخة، فلا ترتدي فستانا غير مخصص للحمل، ولا ترتدي الفساتين الضيقة لأنها ستظهرك بمظهر سيء.



اشتري بنطلون الحمل 


بنطلون الحمل قطعة أساسية في خزانتك من الشهر الرابع، وحتى تضعين حملك بأمان فهذا سييسر عليك أن ترتدي ما تريدين من السترات والقمصان القطنية المريحة، كما سيسهل عليكي الحركة.



الواسع حلو 


من أكثر الجمل مبالغة سوف تسمعينها أثناء الحمل، لا يفرق مع البيبي سوى أن لا يضغط على بطنك شيء، ولكن هذه الملابس الفضفاضة بزيادة سوف تفسد مظهرك، فتجنبيها.