التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 04:03 ص , بتوقيت القاهرة

أين يذهب أبناء الفنانين أثناء تصوير أعمال رمضان؟

يفرض التصوير والتحضير لأعمال شهر رمضان على الفنانين، الابتعاد عن ابنائهم وذويهم أياما أو أسابيع، وربما أشهر، إذا ارتبط العمال بالسفر للخارج، ما يطرح سؤالا هاما عن الأماكن التي يقضي فيها أبناء الفنانين، سواء صغارا أو كبارا تلك الأوقات بعيدا عن آبائهم وأمهاتهم. "دوت مصر" يستعرض لكم بعض أماكن أبناء هؤلاء الفنانين.


بنات شيرين في الأستديو 


تستكمل شيرين عبدالوهاب تصوير مشاهدها في أول أعمالها الدرامية، مسلسل "طريقي"، مصطحبة ابنتيها "مريم" و"هنا" في موقع التصوير، بسبب تصويرها لعدد كبير من المشاهد. وقال أحد العاملين إنهم يجلسون معظم الوقت في حجرتها، فيما يصطحبهم شقيقها معه إلى المنزل أوقاتا أخرى، للجلوس مع جدتهم. 



المسلسل يشارك في بطولته، سوسن بدر، محمود الجندي، باسل خياط، أحمد فهمي، سلوى محمد علي، من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.


زينة: الأولاد مع ماما


أما زينة، التي تقوم بتصوير مشاهدها في مسلسل "أرض النعام"، تترك ابنيها "عز الدين" و"نورالدين" مع والدتها، التي تقطن معها بنفس المنزل. 


المسلسل تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج غادة سليم، ويشارك في بطولته وبي وانتصار وأحمد مالك.


نيللي كريم 



تصور حاليا مشاهد مسلسل "تحت السيطرة"، وقررت إحضار خادمة لرعاية ابنتيها "سيليا" و"كندة"، أما "كريم" و"يوسف"، فتعتبرهما نيللي كبارا في السن، ويفعلان ما تطلبه منهما، ويجلسان معهم والديهما الدكتور هاني أبوالنجا معظم الأوقات.


المسلسل يشارك في بطولته أحمد وفيق، محمد فراج، وظافر العابدين، هاني عادل، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن.


داليا البحيري 



قررت بعد تصوير مشاهدها بمسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، ترك ابنتها "قسمت" لخادمتها الخاصة، لمراعاتها في أثناء فترة غيابها، وذلك بعد وفاة والدها فريد المرشدي، أثناء حادث سير عام 2014، الذي كان يرعاها معظم الأوقات.


تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، تجسد فيه داليا شخصية صحفية تعمل بنفس الجريدة التي يعمل بها زوجها خالد سرحان، وينشأ بينهما صراع فكري، بسبب مواقفهما السياسية المختلفة بعد الثورة.