التوقيت السبت، 27 نوفمبر 2021
التوقيت 06:44 م , بتوقيت القاهرة

ارسم وصور والبس إكسسوارات هاند ميد مع Omni Studio

أتاحت صفحات "فيس بوك" للشباب عرض ما يتميز به من مواهب في الرسم والتصوير وصناعة بعض الإكسسورات "الهاند ميد"، ومن خلال هذه الصفحات والجروبات يستطيع الشاب الموهوب عرض منتجاته للبيع بأسعار بسيطة وغير مكلفة.


ومن ضمن هذه الصفحات صفحة شهيرة على تسمى Omni Studio، يقوم عليها مجموعة من الشباب لتسويق منتجاتهم الى ان يتم تدشين الموقع الاليكتروني الخاص الذى يشرف على إنشاؤه محمد عصام الأشقر أحد الأعضاء المشرفين على الصفحة.



يقول أدمن صفحة Omni Studio، الرسام محمود ترك: "طرح أشرف يونس فكرة إنشاء الصفحة واشرف على إدارتها، وبعد ذلك طورناها لتشمل العديد من الفنون لتسويقها عبر الصفحة".


وعن أنشطة الصفحة، أوضح ترك أنها تهتم بعمل إكسسوارات "هاند ميد"، مثل: الخواتم والانسيالات والميداليات والسلاسل للشباب والبنات، التي يصنعها عمر مكاوي.


وعن أسعار هذه الإكسسوارات، أكد ترك، أن سعرها في متناول الجميع، وأن رواد الصفحة يطلبونها بالأشكال والتصاميم التي يفضلونها، عن طريق الاتصال بالتليفون  أو من خلال الرسائل على "فيس بوك".


نماذج من تصميم عمر مكاوي





وهناك نشاطات أخرى تهتم بها الصفحة، مثل: التصوير ورسم الكاريكاتير، فقد أوضح ترك أن الإقبال على جلسات التصوير أصبح يهتم به قطاع عريض من الناس، رغبة منهم في تسجيل لحظات ممتعة يشاركون أصدقاءهم بها على "فيس بوك"، ولم يقتصر نشاط الصفحة على تصوير الأشخاص فقط، بل الحيوانات المنزلية الأليفة بشكل احترافي وغير مكلف على يد المصورة مريم اشرف.



تصوير مريم اشرف 



أما عن الكاريكاتير الذى يرسمه محمود ترك، لبعض رواد الصفحة عن طريق إرسال صورهم الشخصية، التي تبرز ملامحهم المميزة، ولاقت الفكرة عبر الصفحة رواجا ملحوظا وحازت على إعجاب المتابعين لرسوماته المختلفة للفنانين والمشاهير.


رسم محمود ترك