التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:44 م , بتوقيت القاهرة

جورج كلوني: مقلب براد بيت تخطى الحدود لكن "أمل" ستنقذني

الزواج قد يجعل من الرجل شخصا أكثر اتزانا وهدوءا، لكن بالنسبة لنجم مشهور بمقالبه بين أصدقائه، مثل الممثل الأمريكي جورج كلوني، يبدو أن زواجه من المحامية الحقوقية، أمل علم الدين، جعله أكثر جرأ، وثقة في وجود الحل المناسب لأي مشكلة تضعه فيها مقالبه.


تحدّث كلوني في برنامج الإعلامي البريطاني جراهام نورتون على شاشة BBC، عن صديقه الممثّل الأمريكي براد بيت، الذي يعتبره هدفه المفضل للمقالب، وقال إن المرة المقبلة ستكون الأكثر جرأة على الإطلاق.


وقال إنه يحضّر لمقلب جديد، لكنه لن يعلن عنه، مؤكدا لنورتون أنه قد يُلقى القبض عليه خلال عام من الحلقة التي سجّلها معه للعرض يوم الجمعة المقبل، لكنه مطمئن أن كل شيء سيصبح جيدا، لأن زوجته محامية.


وصرّح كلوني أنه اضطر إلى أن يقطع إجازة شهر العسل للمشاركة في مؤتمر "كوميك كون"، عن فيلمه الجديد، وهو ما لم يسعد زوجته، فقاللها إنه سيقطع شهر العسل لحضور حفل مع أشخاص يرتدون ملابس مثل كابتن كيرك في فيلم Star Trek وشخصيات فيلم Star Wars.


وتحدث كلوني أيضا في حلقة البرنامج، ضمن لقاءاته للترويج لفيلم الخيال العلمي الجديد Tomorrowland، عن تجهيزه منزلا للانتقال إليه مع زوجته في المكان الذي نشأت فيه، بالمملكة المتحدة.


وقال إنهما يعملان على ترميم منزل تاريخي، اشترياه بعد فترة قصيرة من زواجهما شهر سبتمبر الماضي، ويخططان للانتقال إليه مع نهاية فصل الصيف.