التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:37 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| فيلم الرعب Poltergeist في مصر قبل أمريكا

أ طلقت شركة United Motion Pictures فيلم الرعب "Poltergeist" في دور العرض المصرية، قبل أيام من إطلاقه في الولايات المتحدة الأميركية.

من خلال Poltergeist، تعود الدراما الكلاسيكية التي أثارت رعب الجمهور في الثمانينيات، علما بأن قصته مأخوذة عن فيلم رعب شهير صدر عام 1982 بنفس العنوان ولاقى نجاحا كبيرا وتم ترشيحه لـ 3 جوائز أوسكار، وتدور النسخة الحديثة حول عائلة تعيش في منزل بالضواحي مسكون بقوى شريرة، وعندما تزيد الأشباح المرعبة من هجماتها وتستحوذ على الابنة الصغرى، يجب على العائلة أن تتحد لإنقاذها قبل أن تختفي إلى الأبد.

Poltergeist بطولة سام روكويل، وروزماري ديويت، وساكسون شاربينو، وكايل كاتليت، وكينيدي كليمنتس كأعضاء بالعائلة المنكوبة، بينما يقوم جاريد هاريس بدور كاريجان بورك الذي يحاول مساعدتهم، الفيلم تأليف سام رايمي وإخراج جيل كينان.

فيلم Poltergeist يُعرض حالياً في دور العرض المصرية - القاهرة (جالاكسي مول العرب بـ 6 أكتوبر، ستارز بمصر الجديدة، أمريكانا بلازا بـ 6 أكتوبر، جولدن ستارز بمصر الجديدة،  جالاكسي بالمنيل، نايل سيتي بكورنيش النيل، داون تاون بوسط البلد، فاميلي بالمعادي)،  الإسكندرية (سيني بلكس جرين بلازا، أمير).