التوقيت الإثنين، 25 مايو 2020
التوقيت 01:20 ص , بتوقيت القاهرة

"نجوم إف إم" تطلق البث التجريبي لقناتها التليفزيونية

 أطلقت شركة النيل للإنتاج الإذاعي المالكة للإذاعة، قناة NogoumFMTV التليفزيونية، رسميا على القمر نايل سات وعلى موقعها الإلكتروني، وتذاع NogoumFMTV – والتي تبث الآن تجريبيا – على تردد 11900 رأسي على نايل سات ويذاع عليها معظم برامج إذاعة نجوم إف إم على الهواء مباشرة وهي التجربة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.



وأكد مدير برامج "نجوم إف إم"،رامي محسن ، أن مرحلة تحويل الإذاعة إلى بث مشترك مع قناة تلفزيونية كانت حلما للعاملين بها والذي أصبح واقعا ملموسا يؤكد ريادة نجوم إف إم وسعيها الدائم لتقديم أفضل خدمة إعلامية حقيقة لمحبيها ومتابعيها.


وأضاف محسن أن قناة NogoumFMTV تأتي كنتاج عمل مضني استمر أكثر من سنة واشترك فيه العديد من أبناء الشركة، كما تأتي القناة كتطور طبيعي لنجاح الإذاعة الأولى عربيا ودوليا.



وتتضمن حاليا الخريطة البرامجية للقناة العديد من برامج نجوم إف إم الأكثر شهرة مثل عيش صباحك، البعد الثالث، معاك في السكة، أجمد 7 الساعة 7،عسيلي ع الراديو، تربو، ما وراء التردد، في الإستاد، محطة النجوم وع القهوة، بالإضافة إلى فيديو كليبات أشهر الأغاني والمطربين.


ويقوم كريم الحميدي مدير الإدارة الموسيقية بالإذاعة ومدير نجوم ريكوردز وإن أر بي ميوزك بدور كبير في تغذية NogoumFMTV بأفضل وأحدث الفيديو كليبات عن طريق التعاقد مع كبرى شركات الإنتاج الموسيقي والشركاء مثل شركة مزيكا وميلودي وأرابيكا وغيرهم.



ومن جانبه، قال عمر شعيب مدير إدارة المحتوى الرقمي للشركة، إنه جار حاليا بث القناة عبر موقع www.nogoumfmonline.com وقريبا ستضاف خاصية البث الرقمي المباشر من خلال تطبيق نجوم إف إم الرسمي للتليفونات المحمولة والذي يعمل على أنظمة الأندرويد والـIOS والويندوز.


وأكد على أهمية التواصل المباشر مع القناة من خلال حسابات الإذاعة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


وتقول الأستاذة هالة حجازي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، إن إطلاق NogoumFMTV جاء ليلبي طلبات الجمهور الذي  عبر عن شغف كبير لرؤية مذيعي نجوم إف إم صوت وصورة خاصة وأن البث المباشر عبر الإنترنت لبرامج المحطة حقق نجاحا وهو نفس الأمر الذي تكرر مع حلقات البرامج المختلفة التي يتم تحميلها على قناة نجوم إف إم على يوتيوب.



وأضافت "كاميرات القناة التليفزيونية تعمل عن بعد من خلال ريموت كنترول بغرفة التحكم ويتم إدارتها من خارج إستوديو الإذاعة حتى لا يفقد المذيعون إحساسهم بالتلقائية".


وعبرت حجازي عن سعادتها الغامرة بتتويج نجاح الإذاعة الساحق على مدار 12 عاما بقناة تليفزيونية تعطي إشارة البدء لحقبة جديدة في تاريخ نجوم إف إم خاصة أن مشاهدي القناة سيخوضون تجربة جديدة على مصر والشرق الأوسط خصوصا مع تطور شاشة القناة خلال الفترة المقبلة.



يذكر أن شركة النيل للإنتاج الإذاعي هي المالكة لإذاعتي نجوم إف إم ونايل إف إم (الناطقة بالإنجليزية) ونجوم ريكوردز وإن أر بي ميوزك للإنتاج الموسيقي بالإضافة إلى إستديوهات إن أر بي ستوديوز.