التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 07:18 ص , بتوقيت القاهرة

الـBillboard.. كثير من النميمة والموضة وقليل من الموسيقى

بـ8 جوائز، اكتسحت النجمة الأمريكية تايلور سويفت، حفل جوائز البيبلورد وتألقت أيضا ببدلة بيضاء  من تصميم "balmain"، التي ظهرت باللون الأحمر ضمن التشكيلة الجديدة لدار الأزياء الفرنسية.


كما شهد الحفل العرض الأول لأغنيتها الجديدة "Bad Blood"



One Direction


رغم غضب One Direction  من زين مالك، بعد انفصاله عنهم، فقد اهتموا بشكره، خلال الحفل الذي فازوا فيه بجائزتي أفضل جولة فنية وأفضل جروب. وفيما يخص إطلالتهم التي وصفها البعض "بالصبيانية"، لأنها لم تكن على المستوى المعتاد، ثار سؤال: فهل فقد الفريق سر أناقته بفقدان زين؟



سيلين ديون


بفستان من الجلد الأخضر أطلت النجمة ذات الـ47 عام سيلين ديون خلال تقديم حفل الBillboard حيث أبهرت الجميع بجمالها وقوتها، "لقد عدت فقط من أجل زوجي،  أريده أن يراني قوية من جديد" كان هذا تعليقها ردا على أزمة مرض زوجها وبعد فترة انقطاع عن الظهور العام




 

 


بريتني سبيرز


قدمت إطلالة جذابة على مسرح Billboard  خلال العرض الذي قدمته لكن  بيرتني سبيرز لم تُحسن على الإطلاق اختيار إطلالتها على السجادة الحمراء بفستان من تصميم يوسف الجاسم، اتسم بالتقليدية بعض الشيء.


ولم يختلف الأمر كثيرا بالنسبة للشريكتها نجمة البوب إيجي أزاليا الفائزة بجائزة أفضل راب عن أغنيتها "Fancy"



جنيفير لوبيز 


لفتت جنيفير لوبيز انتباه الصحف كثيرا عندما تجاهلت استعراض ماريا كارى على مسرح الBillboard واهتمت فقط بالايفون الخاص بها، لكنها لفتت انتباههم أكثر على السجادة الحمراء بفستان من الشيفون وتصميم رائع لإيلي صعب