التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 05:23 ص , بتوقيت القاهرة

أبرز الفنانين الذين إعتذروا لفنانين أخرين|رجاء عدم النشر

ليس خطأ من يخطأ ويعترف بخطأه ثم يعتذر، ولكن الخطأ من يخطأ ويصمم على خطأئه، في الأونة الأخيرة شاهدنا في الوسط الفني العديد من الخلافات التي أجبرت الواقعين فيها على الإعتذار.

سما المصري ومرتضى منصور
بعد خلافهما مسبقا مع بعض، وبعد أن تم رفع العديد من القضايا من قبل المستشار مرتضى منصور على الراقصة سما المصري، تفاجأ الجميع بالفنانة سما المصري ، حيث حرصت على تقديم الإعتذار لرئيس نادي الزمالك، وكان الإعتذار مرئي ومقروء، حيث أنها حرصت على أن  تقدم الإعتذار في إحدى الجرائد مقابل مبلغ من المال.

وقالت سما المصري في اعتذارها: "اعتذار واجب.. تتقدم السيدة سامية أحمد عطية عبد الرحمن وشهرتها "سما المصري" باعتذار واجب لرئيس نادي الزمالك، وتؤكد أنها لم تتعمد أو تقصد الإساءة إلى شخصه الموقر، مشددة على أنه شخصية وطنية لها تاريخها، ولذلك وجب الاعتذار علنا أمام الجميع". 


 هذا إلى جانب أن سما قدمت إعتذار مصور، حيث ظهر فيديو لها وهي تعتذر للمستشار مرتضى منصور، وتوضح سبب الإعتذار.



ياسمينا وأحمد حلمي

كما أعتذرت أيضا ياسمينا علواني منذ عدة أيام للفنان الكبير أحمد حلمي، وذلك بعدما نشرت صورة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، له مع طفل صغير وكتبت عليها أنها صورة ابنه سليم، وعندما علمت أن الطفل ليس ابنه فقدمت إعتذار له على ما حدث.



شيرين عبدالوهاب وشريف منير

الجيرة كانت سبب الخلاف، وبعد أن حدث بينهم العديد من المشاكل، التي وصلت إلى القضاة من قبل الفنان شريف منير، والتي حصلت عليها شيرين على حكم حبس ستة أشهر، أصر الفنان شريف منير على إعتذارها حتى يتنازل عن القضية، وبالفعل فعلت ذلك شيرين عبدالوهاب، وإعتذرت له، حيث أصدرت حينها بيان صحفي تعتذر من خلاله، إلى جانب أنها إعتذرت له أيضا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي على "فيس بوك".