التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 02:13 م , بتوقيت القاهرة

"فجنون".. مدرسة أنشطة تؤمن بطفلك

تحت شعار "الأطفال قادمون" بدأ محمد علام مؤسس المدرسة، طريقه نحو تأسيس "فجنون"، وهي مدرسة أنشطة وتعليم حرف، تؤمن بطاقات الأطفال، وأهمية الأنشطة التي تهمشها المدارس التربوية، في تنمية خيال الطفل.


تهتم المدرسة بتعليم الطفل كل أنواع الأنشطة التي قد يحلم بها، من صنع الفخار، وحتى الخياطة بالنول، والكثير من الأنشطة الترفيهية، التي تستغل وقت الطفل وهو يلعب، في تنمية مهاراته، وتضيف لقائمة معارفه، أصدقاء جدد يشاركون الاهتمامات، ومن مختلف الأعمار.



تقيم "فجنون" العديد من الأنشطة التعريفية بالقاهرة، والرحلات ذات اليوم الواحد، والتي تشمل اللعب في أماكن جديدة، وركوب "الكارتة"، والكثير من المغامرات التي تستهوي المراهقين وتضيف لمعلوماتهم.


والجديد في "فجنون" أنها لا تغلق أبوابها أمام الكبار، فهي توحد سعر تذكرة دخولها، للنشاط الواحد حسب كل فرع، للفرد فوق العامين، بحيث يمكن للأسرة بالكامل أن تشارك الطفل في يوم ترفيهي.


تشمل الأنشطة: الرسم على الزجاج، النحت، التلوين، القفز من أعلى النخل ، حرب الطين، حرب الألوان.



لمدرسة "فجنون" 3 مقرات:


المريوطية:


طريق سقارة السياحي – الهرم – سعر الدخول لكل فرد من افراد الاسره من عمر سنتين وحتى الجد والجده 40 جنيها، شامل نشاط واحد، وكل نشاط اضافى بـ 30 جنيها.


فجنون فلاح:


طريق المنصورية – الهرم، سعر الدخول لكل فرد من افراد الاسرة، 30 جنيها، شامل نشاط واحد، وكل نشاط اضافى بـ 25 جنيها.


مواعيد العمل بالفرعين: من 9 صباحًا حتى 5 مساءً للأنشطة، ويمكن البقاء في المكان بعد 5 مساءً.


أوايسيس:


1 طريق المطار- مساكن شيراتون – مصر الجديدة.


سعر الدخول للفرد 50 جنيها شامل نشاط واحد فقط، وأي نشاط آخر بمبلغ 35 جنيها.


أرقام التليفونات:


01006818790 – 01224569141 – 01005293822 – 01223336735 - 0238151633


ويشمل المخيم العديد من الأنشطة، منها: تعليم الطبخ، وتأكيل الحيوانات، وألعاب حديقة، ومشاهدة فيلم تربوي، أو أحد أفلام ديزني، تعرف على التفاصيل من هنا.


ويشمل المخيم العديد من الأنشطة، منها: تعليم الطبخ، وتأكيل الحيوانات، وألعاب حديقة، ومشاهدة فيلم تربوي، أو أحد أفلام ديزني، تعرف على التفاصيل من هنا.


ولننشاط الإسبوعي، فتقوم "فجنون" كل جمعة بعمل مهرجان ألوان أسبوعي للأطفال، تعرف على تفاصيله من هنا.