التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:28 م , بتوقيت القاهرة

حمامات سباحة لقضاء Day Use

مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، قد تحتاج إلى الشعور بالانتعاش والاستمتاع بالشمس، وتحتار في اختيار المكان المناسب لقضاء اليوم والاستمتاع به، لذا نقدم لك أفضل حمامات سباحة في القاهرة التي يمكنك الاستمتاع بها.

حمام سباحة فندق جراند نايل تاور (جراند حياة سابقا)
يقع فندق جراند نايل تاور في منطقة جاردن سيتي أمام فندق فور سيزونز "نايل بلازا"، أما عن حمام السباحة فهو ذو مساحة كبيرة، ويطل على النيل، كما أن به حمام سباحة للأطفال.


يبدأ Day-Use في جراند نايل تاور من الساعة الـ10 صباحا حتى وقت الغروب، أما عن السعر فكل كابينة تكلف 810 جنيهات لليوم، ما يعتبر الأرخص من فئة الفنادق الـ5 نجوم، وتحمل من فرد إلى أربع أفراد، ويشمل السعر الخدمات والضرائب واستخدام حمام السباحة.



لمزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال على: 0223651234.

حمام سباحة فندق هيلتون الزمالك ريزيدنس (فندق سفير سابقا)
هذا المقر في السابق كان لفندق سفير، ومنذ مدة اشترته مجموعة فنادق هيلتون ذات الاسم العريق، مساحة حمام السباحة الخاصة بالفندق ليست كبيرة، ولكن طلته على النيل مميزة، وبجواره كافيتريا وبار، إضافة إلى حمام سباحة مخصوص للأطفال.


وعلى خلاف الفنادق الـ5 نجوم، يمكنك قضاء يوم والاستمتاع بخدمة مميزة باستخدام حمام السباحة، دون الحاجة إلى دفع تكلفة حجز غرفة.


يبدأ Day-Use في هيلتون من الساعة 7 صباحا وحتى غروب الشمس، وتتراوح الأسعار بين 600 لـ650 جنيها للغرفة، بحد أقصى شخصين.



لمزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال على: 0227370055.

حمام سباحة نادي سولارس (للسيدات فقط)
سولاريس هو أول نادي اجتماعي مصري للسيدات فقط، فهو مختلف وجديد من نوعه حيث يحتوي على حمام سباحة كبير ونادي صحي به صالة جيم وغرفة بخار وساونا وجاكوزي، مكان النادي في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، وله أكثر من نظام للاشتراك، حيث يمكنك الاشتراك بعضوية سنوية أو الدفع لقضاء يوم واحد.


اليوم يبدأ في النادي من الساعة 8 صباحا حتى 8 مساء طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت، حيث يبدأ من الساعة 10 صباحا حتى 8 مساء، والأسعار تبدأ من 200 جنيه في أيام الأسبوع و250 جنيها في أيام الجمعة والسبت والعطلات الرسمية.


والأسعار تشمل استخدام حمام السباحة ووجبة مجانية بحد أقصى 50 جنيها، وأي طلبات زائدة يتحمل الفرد تكلفتها.



لمزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال على: 01227652747.

حمام سباحة فندق سوفيتل الجزيرة
يتميز سوفيتل الجزيرة بالموقع المتميز على حافة جزيرة الزمالك، بجوار نادي القاهرة، ما يجعل لحمام السباحة الخاص به طلة مميزة على منظر رائع لنهر النيل.


اليوم يبدأ في سوفيتل من الساعة 8 صباحا حتى 10 مساء، وأسعار قضاء اليوم (Day-use) تتراوح ما بين 400 جنيه للفرد في أيام الجمعة والسبت والعطلات الرسمية، و300 جنيه للفرد في بقية أيام الأسبوع، تشمل استخدام حمام السباحة والدخول لصالات الجيم والساونا والجاكوزي.



لمزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال على: 0227373737.

حمام سباحة فندق كمبنسكي النيل
فندق كمبنسكي الفاخر من أجدد الفنادق بالقاهرة يقع في حي جاردن سيتى بجوار سفارة المملكة المتحدة، موقعه المطل على نهر النيل يجعل حمام السباحة الخاص به متميزا، خاصة وأن حمام السباحة على الروف وملحق به بار للمشروبات، رغم أن مساحته لا تعتبر كبيرة.


Day-Use في كمبنسكي يبدأ من الساعة 11 صباحا حتى 8 مساء، وسعر قضاء اليوم 100 دولار أمريكي ما يوازي 760 جنيها مصريا للغرفة التي تسع شخصين وكل شخص زيادة بـ50 دولارا أمريكيا ما يوازي 380 جنيها مصريا.



لمزيد من التفاصيل يمكنكم الإتصال على: 0227980000.


حمام سباحة فندق جي دبليو ماريوت
يتمتع هذا الفندق بالابتكار والاختلاف في تصميم حمام السباحة، ما يجعلك تشعر أنك خارج القاهرة، ويقع على الطريق الدائري بداخل ميراج سيتي "التجمع الأول"، ويحتوي الفندق على حمام سباحة داخلي به تدفئة، وآخر خارجي، إضافة إلى حمام سباحة للأطفال وشاطئ صناعي.


مواعيد اليوم تبدأ من الساعة 11 صباحا وحتى 7 مساء، وأسعار الغرف العادية 1045 جنيها، والغرفة المطلة على حمام السباحة تكون تكلفتها 1235 جنيها، وتتحمل الغرفة العدد حتى ثلاث أفراد كبار أو فردين كبار وطفلين، والسعر يشمل الدخول لصالة الجيم والجاكوزي والساونا وحمام السباحة.



لمزيد من التفاصيل يمكنكم الاتصال على: 0224115588.

حمام سباحة فندق فيرمونت هليوبليس
أثبتت مجموعة فنادق فيرمونت في مصر مكانة عالية في الفترة الأخيرة بشكل كبير لم تتمتع به من جودة وتميز. وخاصة فندق فيرمونت هليوبوليس الذي يتمتيز بالتصميمات العصرية ويحتوي على 3 حمامات سباحة وبار، إضافة إلى حمام سباحة للأطفال.


Day-Use في فندق فيرمونت هليوبوليس يبدأ من الساعة 11 صباحا حتى 7 مساء، والأسعار تتراوح ما بين 750 جنيها للغرفة العادية لفردين و900 جنيه لغرفة فردين مطلة على حمام السباحة، والأسعارتشمل الدخول لصالة الجيم والساونا والجاكوزي، إضافة إلى استخدام حمام السباحة.



لمزيد من التفاصيل يمكنكم الإتصال على: 0222677730.

حمام سباحة فندق دوسيت ثانى ليك فيو
التفرد في الديكورات والتصميمات الداخلية للفندق المستوحاة من الطراز التايلاندي تجعله مختلفا ومتميزا، ويقع في شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس، يحتوي الفندق على حمام سباحة للكبار يتوسطه النخيل الطبيعية وملحق به بار للمشروبات، إضافة إلى حمام سباحة للصغار وبركة مميزة للسباحة.


يكلف قضاء اليوم في فندق دوسيت 1000 جنيه لكل شخصين، ويشمل الاستمتاع بحمام السباحة من 10 صباحا إلى 6 مساء، إضافة إلى الدخول لصالة الجيم والجاكوزي.



لمزيد من التفاصيل يمكنكم الإتصال على: 0226140000.

حمام سباحة فندق موفنبيك أكتوبر


يعد مو?ينبيك أكتوبر من الفنادق الممتازة في مصر، وله عدد كبير من الفروع في مختلف المحافظات، ويقع على طريق الواحات بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي وعلى بعد 20 كيلومترا من أهرامات الجيزة.


يحتوي الفندق على 4 حمامات سباحة بمساحات كبيرة، أحدها مخصص للأطفال، قضاء اليوم على حمامات السباحة في الفندق، يبدأ من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 7 مساء، أما عن تكلفة قضاء اليوم على حمامات السباحة في الفندق تكون 600 جنيه للغرفة بحد أقصى شخصين.



لمزيد من المعلومات يمكنكم الإتصال على: 0238555001.