التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:22 م , بتوقيت القاهرة

في موضة الكرش| المصري أبو الأجنبي

تحت شعار "الكرش الليله ليلة عيده"، الذي رفعه نجوم هوليوود، مثل "دي كابريو"، "سايمون" و"سيجيل"، ينضم الكرش وللمرة الأولى لموضة رجال 2015، ما جعلنا نسأل الرجل المصري عن رأيه في هذه الموضة، وهل ستساعد في عودة حقه المهدر في موضات البينجات والسيكس باكس؟


وجاءت الإجابات على عكس المتوقع، فقد لام بعض المصريين تأخر ظهور هذه الموضة، مؤكدين أنهم ينادون بها منذ أيام زمن الكرش الجميل، حيث كان الفنان محمد رضا من أشهر الكروش في الوسط الفني.



كما تنبأ أحمد أمين بعودة موضة الكرش قبل هوليوود، بعد محاربته الكثير من أصحاب جروبات "الدايت"، لإثبات  نظرية الحفاظ على الكرش وأنه "كنز لا يفنى".



كما وصف آخرون "كرش" دي كابريو وسايمون بـ"السيس"، وأن أقصى ما يقال عنه "انتفاخات"، مؤكدين: "إذا أردت كرشا كما قال الكتاب فعليك  بحمبولا، ملك الكروش في العصر الحديث".


وأبدى البعض استياءه من اتخاذ الكرش مادة للسخرية، مغلفة في شكل موضة ، مشددين على أن "الرجل بدون كرش ما يسواش قرش".



وعبر أحد المواطنين عن حسرته على موضة الكرش، قائلا: "يعني أبقى واحد بقاله سنتين بيلعب جيم عشان يبقى فورمة.. وأول ما أبقى فورمة، الكرش يبقى موضة". فيما أعلن آخر تخصيص نغمة "أنا عندي كرش كبير" كرنة لهاتفه.



   وتشجع آخر بطلب بيتزا حجم عائلي، كان محروما منها الفترة الماضية، بسبب تمارين البطن المرهقة.



بينما رأى أحد المواطنين أن ظهور الكرش في الموضة يخدم النساء قبل الرجال، "فالرجال من ذوات الكروش، مريحين للمرأة فيمكنها معه أكل البرجر والفتة، والكوارع دون قلق، كما أنها ستبدو بجوار كرشه مثل العصفورة، كما أنها لن تقلق من تغير مظهر جسده بعد الزواج". واختتم أحد المواطنين بقوله: "أخيرا هرجع ألبس التي شيرتات الخاصة بي مرة أخرى وإبراز كرشي كأفضل ما يكون".