التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:45 ص , بتوقيت القاهرة

صور| بعد 10 سنين وطفل.. نجمة Glee تتزوج من حبيبها

تزوجت نجمة المسلسل الغنائي الكوميدي Glee، الممثلة الأمريكية هيذر موريس، أخيرا، من حبيبها تايلور هابيل، الذي ترتبط به منذ المرحلة الثانوية، وسط حضور عدد من أصدقائهما النجوم.


كان من ضمن الحضور، النجمة الأمريكية نايا ريفيرا وزوجها ريان دورسي، وزميلها في Glee النجم الأمريكي كيفن مكهيل، والنجمة الكورية جينا أوشكويتز والممثل والمغني الأمريكي جرانت جوستن وفانيسا لينجز.



وذكر موقع "جست جاريد"، أن موريس، 28 عاما، التي اشتهرت بدور "بريتني بيرس" في Glee، كانت قد أنجبت طفلها الأول من تايلور، في أكتوبر 2013، وأطلقت عليه اسم إيليا.



ولطالما صرحت هيذر موريس، بأنها تود الزواج من تايلور، وأنها لن تتردد بالتخلي عن التمثيل في حال شكل عقبة أمام زواجها من الشخص الذي تحبه.



ورجح كيفن مكهيل، أن المسلسل لم يعد يعرض مرة أخرى، بعد إلغاء عرضه على شبكة فوكس FOX التليفزيونية.



كيفن الذي يجسد شخصية Artie، أكد في حواره لصحيفة "هافنجتون بوست" الأمريكية، أن المسلسل انخفضت شعبيته وجودته بعدما فقد أحد نجومه، وهو النجم كوري مونتيث الذي عثر عليه جثة هامدة في فانكوفر بكندا، في مايو 2013 بعد معركته مع الإدمان.



وأضاف: "من وقت توفي كوري مونتيث، لا أعتقد أن المسلسل سيعود مرة أخرى، لأن القصة تسير في اتجاه واحد مع شخصيته "فين هادسون"، وكانت إحدى الشخصيتين الرئيسيتين في المسلسل".


كوري لاقى شهرة واسعة عن شخصيته "فين هادسون"، وكان يواعد زميلته في المسلسل ليا ميشيل.



Glee مسلسل كوميدي موسيقي، أنتجته شبكة فوكس FOX التلفزيونية عام 2009، ويشارك في بطولته، كل من: ماثيو موريسون، جين لينش، جيما ميس، وديانا أجرون.