التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:38 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| آنا كيندريك عن الطفلة الملكية الجديدة: ولا أي اندهاش

حلت النجمة الأمريكية الشابة آنا كيندريك، ضيفة على برنامجه Late Night with Seth Meyers، الذي يقدمه الإعلامي سيث مايرز، مساء أمس السبت، للترويج لفيلمها الكوميدي الغنائي الجديد Pitch Perfect 2.



كيندريك انتقلت بالحديث إلى زيارتها الأخيرة إلى لندن، التي تزامنت مع الاحتفال بمولد الأميرة الجديدة شارلوت إليزابيث ديانا، وعبرت آنا عن استغرابها من الاحتفالات الضخمة، التي عمت جميع أنحاء إنجلترا لتهنئة الأمير ويليام وكيت ميدلتون بميلاد ابنتهما، وكذلك تصدر صورة الطفلة الصفحات الأولى للصحف.


"إنها مجرد طفلة رضيعة، فلا أعرف لماذا يهتم أي شخص بها، إنها طفلة لم تفعل أي شيء ولم تحقق أي إنجاز، كل هذا لأنها ولدت فقط!"، هكذا أبدت كيندريك اندهاشها من الاحتفالات التي صاحبت ولادة شارلوت إليزابيث ديانا، وأضافت مازحة: "إنها تشبه كل الأطفال تماما! وجميع الأطفال يبدو وكأنهم مثل كيس من البطاطس!".



وأطلقت شركة Four Star Films، فيلم Pitch Perfect 2 بدور العرض المصرية، الخميس الماضي، وهو التجربة الإخراجية الأولى لبطلة الفيلم إليزابيث بانكس، التي تشارك في الإنتاج أيضا.


ويأتي Pitch Perfect 2 بعد 3 أعوام من الجزء الأول، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا حينها، للدرجة التي جعلت الألبوم الغنائي للفيلم هو الأكثر مبيعا في 2013، وأصبح صاحب ثاني أكبر مبيعات لموسيقى تصويرية في التاريخ.


ويعود فريق باردن بيلاس في الجزء الجديد، الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الفتيات المحبوبات وغير المتناسقات، واللاتي يشتركن في شيء واحد فقط، هو توافقهن بشكل كامل عندما يظهرهن معا، وطريقة كلامهن الواحدة التي لا مثيل لها.



وتبدأ الأحداث بعد مرور ثلاث سنوات من الجزء الأول، حيث أصبح لهن بصمة في عالم الغناء، بصوتهن وأسلوبهن المميز، ليصبحن أول فريق نسائي يفوز بمسابقة محلية، ولكن عندما يتم إيقافهن بعد الفضيحة التي تهدد بعرقلة عامهن الأخير في باردن، وبعد ثلاث مرات من الحصول على اللقب، يشعرن بالقلق من أنهن هذه المرة، قد فقدن انسجامهن معا من أجل شيء أفضل.


ومع فرصة واحدة فقط باقية لإعادة تفوّقهن، يجب عليهن القتال للفوز في بطولة العالم للكابيلا في كوبنهاجن، فيكافحن لتحقيق التوازن بين الضغوط الموسيقية المهنية مع الكبار المقلقين، خاصة أن الأمر يستحق السعي لإيجاد قوة الأخوّة بينهن، للعثور على صوتهن المميز، ليصبحن من جديد أقوى فريق في العالم.



يشارك في بطولة Pitch Perfect 2، بجانب آنا كيندريك، كل من ريبيل ويلسون، وهالي ستاينفيلد، وبريتني سنو، بالإضافة إلى مخرجته إليزابيث بانكس.