التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:37 ص , بتوقيت القاهرة

صور| صاحبة السعادة تقدم "يا حبيبتي يا شادية" على CBC

في حلقة خاصة بعنوان "يا حبيبتي يا شادية"، تستضيف الإعلامية إسعاد يونس يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الحادية عشرة مساء، المايسترو عبدالحميد عبدالغفار، بمصاحبة كل من: حنان عصام وأحلام يونس ومي الجبيلي ونهى حافظ ونورهان يحيى وياسر سليمان.

تتحدث إسعاد يونس خلال الحوار مع ضيوفها عن الفنانة شادية التي تعد واحدة من أهم المواهب المصرية على مدار التاريخ، وكيف امتلكت أكثر من موهبة مثل: التمثيل والغناء واستطاعت استغلالهم في أن تصنع لنفسها مكانا ومكانة خاصة، لدى جمهورها، ما جعلهم يرتبطون بها ويضعونها في مكانة متميزة.

ويتطرق الحوار إلى أهم الأعمال الفنية التي قدمتها الأفلام والحفلات والإذاعة والمسرح وحتى الأناشيد والأوبريتات الوطنية والدينية، كاشفين كيف استفاد جيل الفنانيين الشباب من خبرة وموهبة الفنانة؟ وكيف وضعتها هذه الأعمال في مكانة خاصة في تاريخ مصر الفني؟ فهي موهبة من الصعب أن تتكرر.

يذكر أن برنامج "صاحبة السعادة " تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة CBC أسبوعيا، في حلقتين الإثنين والثلاثاء، وهو برنامج واقعي يبحث في المقام الأول عن الهوية المصرية، من خلال محاولة تحليل للواقع والعودة إلى ما كان يحدث في ماضينا بشكل يجمع بين الجدية وخفة الظل، ومن خلال تقديم خلفية فنية مهمة لأغلب موضوعات البرنامج، التي تحتمل التنوع الشديد ما بين ما هو اجتماعي أو سياسي أو ثقافي.