التوقيت الإثنين، 06 أبريل 2020
التوقيت 02:18 م , بتوقيت القاهرة

استمع إلى تتر "ذهاب وعودة" لصابر الرباعي

طرح الفنان صابر الرباعي، تتر  بداية مسلسل "ذهاب وعوده" بعنوان "بنتخلق"، على موقع "يوتيوب"، الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد وتوزيع الموسيقي أحمد إبراهيم.


   وتقول كلماتها: "بنتخلق نبكي ونضحك، نحزن، نفرح، نتصور وفي كل ثانية ولحظة بتجري يا عيني الناس وتدور وفي وسط زيف الناس، في كتاب وحساب عمره ما يتزور وطريقنا رايح جاي وعكسي ومكسي حنين وآلام والناس بتجري علشان أحلامها ياعيني ورا أوهام وفي وسط زيف الناس في كتاب وحساب عمره ما يتزور.


وقال منتج المسلسل، صادق الصباح، لـ"دوت مصر"، في تصريحات سابقة، إنه تعاقد مع عدد من القنوات لعرض مسلسل "ذهاب وعودة"، في رمضان المقبل، منها قناة إم بي سي مصر، للعرض الحصرى في مصر، وقناة المسقبل، في لبنان، وقناة زي ألوان، في الخليج، وقناة صومالية، وقناة تونس.


المسلسل يدور حول شخصية "خالد"، يقوم بدوره أحمد السقـا، وهو شاب يمتلك شركة كبيرة للاستيراد والتصدير، يقع في أزمة بعد أن تخطف عصابة تتاجر في الأعضاء البشرية، ابنه، فيقرر السفر للبحث عنهم مع زوجته، وبالفعل يتورط "خالد" في عالمهم، حيث يقرر اختراق العمل داخل شركتهم من أجل البحث عن ابنه، ولكنه يكتشف العديد من المفاجآت التي تأتيه من أقرب أصدقائه.


مسلسل "ذهاب وعودة"، من بطولة أحمد السقا، مجدي كامل، بيومي فؤاد، إنجي المقدم، ياسر جلال، فريال يوسف، إيهاب فهمي، وليد فواز، لقاء سويدان وأحمد راتب، من تأليف عصام يوسف، وإخراج أحمد شفيق.