التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:32 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| Hulu تعيد مسلسل The Mindy Project بعد إلغاء Fox

تعاقدت شركة "Hulu هيولو" للبث التلفزيوني، على عرض موسم رابع من المسلسل الكوميدي The Mindy Project، يتألف من 26 حلقة فقط، بعد أن ألغته شبكة فوكس Fox التلفزيونية هذا الشهر بعد ثلاثة مواسم بداعي انخفاض معدلات مشاهدته بالإضافة إلى مغادرة أحد أبطاله Adam Pally. بحسب ما أعلنت بطلة المسلسل، النجمة الكوميدية ميندي كالينج، خلال حوارها مع مجلة فانيتي فير. 



يوفر هيولو خدمة البث الحي عالي الجودة للأعمال التلفزيونية المعروضة بشكل أساسي على هيئة الإذاعة الوطنية ABC وشبكة فوكس Fox التلفزيونية. 



The Mindy Project من تأليف وبطولة ميندي كالينج، الممثلة الأمريكية ذات الأصل الهندي التي اشتهرت من خلال دور كيلي كابور في مسلسل The Office، ويشاركها البطولة كريس ميسينا، والممثل الكوميدي آيك بارينهولتز. ويحكيThe Mindy Project  قصة دكتورة نساء وتوليد، والمواقف التي تحدث لها وتدور داخل العيادة وفي حياتها الشخصية.



وكان النجم الأميركي جيمس فرانكو، حل ضيف شرف على الموسم الثاني من The Mindy Project علما بأن فرانكو وكالينج تشاركا عام 2013 بطولة فيلم This is the End، وشاركهما البطولة كل من إيما واتسون والمطربة ريهانا.


 



 


وكانت كالينج، قد أعلنت مؤخرا انضمام الإعلامي الأمريكي الساخر، ستيفن كولبير، إلى فريق عمل The Mindy Project، ليجسد بالعمل شخصية كاهن، ونشرت ميندي عبر حسابها بموقع تويتر، صورة تجمعها بكولبير، وتم التقاطها داخل كنيسة، ويظهر خلالها ستيفن مرتديا رداء الكاهن ويطلق لحيته، وعلقت عليها قائلة: "قريبا.. themindyproject: الأب ميشيل أودونيل".


 



 


وقبل شهر من انضمام كولبير، أعلنت ميندي انضمام نجمة تليفزيون الواقع، ووالدة النجمة كيم كادشيان، كريس جينر، إلى فريق عمل المسلسل كضيفة شرف.