التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:32 ص , بتوقيت القاهرة

ONTV: هذه أسباب إيقاف برنامج ريم ماجد

قالت قناة "أون تي في" إن برنامج الإعلامية ريم ماجد، لم يلغ ولكن أُجل لحين الانتهاء من إعادة هيكلة الخريطة الجديدة للقناة، خاصة وأن البرنامج يعرض بالتوازي مع قناة "دويتشه فيله" الألمانية، ومن إنتاجها.


وأضافت القناة، في بيان أصدرته أمس الجمعة: "رغم أن سياسة القناة ترفض التعليق على الشائعات إلا أن تقديرنا للزميلة، ريم ماجد، ولمشاهدينا حتم علينا هذا التوضيح".


وأوضح البيان أن القناة تعيد النظر حاليا في خريطتها البرامجية، وتدرس محتوى البرامج، ومواعيدها لتحقق كل منها أعلى نسبة مشاهدة مرجوة لها، خصوصا بعد وقف العديد من البرامج خلال الشهور الماضية على رأسها "البرلمان"، للإعلامي نصر القفاص، والذي توقف بعد تأجيل الانتخابات البرلمانية.


وتابع البيان: "من المنتظر أن يدخل برنامج جمع مؤنث سالم، للإعلامية ريم ماجد، ضمن هذه الخطوة التطويرية لتقديمه في الوقت مناسب ليحقق أعلى نسبة مشاهدة له بعد التنسيق مع مؤسسة دويتش فيلا الألمانية، بصفتها منتجته والشريك الإعلامي لأون تي في، وأن ما تم تناوله على مواقع التواصل الاجتماعي، غير صحيح".


وانطلق برنامج ريم ماجد الجديد، "جمع مؤنث سالم"، يوم 2 مايو الحالي، وعرضت حلقتين منه، الأولى استضافت فيها، الباحثة في فن العمارة والفنون التقليدية، شهيرة محرز، والثانية استضافت فيها المصورة الصحفية بجريدة المصري اليوم، إيمان هلال.


اقرأ أيضا:


ريم ماجد: "الشعب لو مش عايز يشوفني هيمنعني"


فجر السعيد عن وقف برنامج ريم ماجد: حملة "تنظيف"