التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:35 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| زوجة مونتير ماسبيرو: "الرعاية الطبية" سبب وفاته

اتهمت المخرجة أمل فاروق بالقناة الثانية، زوجة المونتير هشام ضاحي، بالتليفزيون المصري، والذي وافته المنيه، أول الثلاثاء، مسؤولي الرعاية الطبية بقطاع ماسبيرو، بالتسبب في وفاة زوجها.


وقالت أمل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، عبر برنامج 90 دقيقة على قناة المحور، أن الأطباء في الرعاية منعوا زوجها من إجراء الفحوصات والتحاليل، معللين ذلك بعدم دفع التليفزيون للمستحقات المالية التي عليه للرعاية.


وأوضحت أمل أنه في أغلب الأوقات لا يتواجد الأطباء في الرعاية الطبية بالقطاع، مشيرة إلى أنهم رفضوا إجراء الفحوصات عليه في تمام الساعة 11.30 صباحا، وقالوا الرعاية تغلق أبوابها الساعة 11، مشيرة إلى أن إهمالهم في علاج الحالة كان سبب وفاة زوجها.


وتابعت أمل "طلبت من عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، الاهتمام بالرعاية الطبية في ماسبيرو أكثر من مرة، لكنه لم يقم حتى الآن بزيارة الرعاية، رغم الإهمال والفساد الموجود بها".


وواصلت "بعد محاولات من الشد والجذب استجابوا له لإجراء التحاليل، وعند بدء التحاليل تعرض للتعب الشديد، وتناول حبة تحت اللسان والخاصة بالقلب، لأنه مريض بالقلب وقام بتركيب 7 دعامات، وطلبت منه شرب أي شيء في الكافتيريا، وفي لحظة وقع، وتم طلب الإسعاف، إلا أنهم تأخروا وكان توفاه الله".