التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:01 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| نرمين الفقي: دخلت مجال الإعلانات بالصدفة

قالت الفنانة نرمين الفقي، إن الإعلانات تعتبر نافذة للمشاهدين والمخرجين والمنتجين، وتعتبر "طلة" هامة للفنانين، موضحة أنه بدأت عملها الفني كموديل، واكتشفها طلعت يوحنا.


وأوضحت الفقي خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامجها "صاحبة السعادة"، عبر فضائية "سي بي سي"، أمي الثلاثاء، "الإعلانات جاءت بالصدفة البحتة، ولم أخذ الأمر بجدية، ولم أستطيع الحديث، وكان طلعت بيشجعني، ومن هنا بدأت العمل بالإعلانات، وأول إعلان كان عن الأطباق، وكنت حينها أرتعش ووجهي يحمر خوفا من رهبة الموقف، وبعدها انطلقت".


وأضافت "قمت بعمل كليبين، الأول مع محمد فؤاد، والثاني مع أحمد الحجار، وكنت سعيدة جدا بالعمل مع فؤاد، وأنا أحبه جدا لأنه مطرب هايل. وبعدها بدأت العمل في الفن، وتعلمت، وكان لدي توفيق من عند الله أن أدخل في بدايتي بمسلسل حياة الجوهري، مع يسرا، وبعدها قدمت السيرة الهلالية، والليل وآخره، مع يحيى الفخراني."


وتابعت "فريق عمل الليل وآخره، كان كبيرا، ولو أخذنا 3 منهم فقط، لقاموا بعمل كامل وحدهم، وبمجرد ما انتهى العمل بكيت بشدة."


وأوضحت أن "هناك ممثليين كثر أكبر مني سنا يمثلون أدوارا أصغر، وممثلين أصغر سنا يقومون بتمثيل أدوارا كبيرة، لذا ففكرة السن والشكل خارج الحسابات، وأنا أبحث عن سيناريو جيد لأقوم به".