التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:52 ص , بتوقيت القاهرة

معسكرات لطفلك في إجازة صيف 2015

تنظم العديد من المدارس الدولية والأكاديميات والشركات معسكرات صيفية وبرامج تدريبية للأطفال، جمعتها لك "دوت مصر"، لتسهيل البحث والاختيار.


داخل مصر


Arty Science Farm


معسكر للأطفال من سن 6 حتى 12 سنة، لتعليم الأطفال مكونات البيئة وتدريبهم على حمايتها، في مزرعة متخصصة، بالإضافة لبعض الأنشطة الترفيهية.



Mini Academs


معسكر للأطفال من 4 إلى 12 سنة، لتدريبهم على مهارات مختلفة وغير معتادة مثل التسويق وإدارة المشروعات بالإضافة لبعض الأنشطة اليدوية مثل الأوريجامي.



Helen O'Grady Drama Academy


أكاديمية لتدريب الأطفال من 4 حتى 13 عاما، على بعض الألعاب الرياضية وبعض المهارات الفنية مثل التمثيل والإبداع، بجانب بعض الأنشطة الترفيهية.



Montessori Way


معسكر لتدريب الأطفال على مهارات علمية وحياتية بطريقة المونتسوري المتميزة، التي تهدف لإشراك الطالب في التعلم والبعد عن التلقين.



Nutty Scientists


البرنامج يأخذ الأطفال في رحلة عبر الزمن لتعريفهم بتاريخ الكون والعلوم بطريقة بسيطة وإبداعية، بالإضافة لبعض الأنشطة الرياضية والترفيهية.



Roots


معسكر لتدريب الأطفال من سن 4 حتى 12 عاما، على بعض المهارات مثل الطبخ والرقص والعمل الجماعي، بالإضافة لتعلم اللغة الإنجليزية وطريقة صنع الروبوت.



خارج مصر


نوح 


معسكر للأطفال من سن 8 حتى 19 سنة، لتعريفهم بحضارة تونس، وأهم المعالم التاريخية والأثرية، بالإضافة لجزء ترفيهي يشمل الشاطئ ومدينة ملاهي.



يوتوبيا


3 معسكرات في أوروبا الوسطى وكرواتيا وكندا، للأطفال من 8 حتى 18 سنة، للترفيه والتعرف على حضارة الدول، وتنمية حب المغامرة لدى الأطفال.