التوقيت الإثنين، 17 مايو 2021
التوقيت 06:52 م , بتوقيت القاهرة

صور| باربي البشرية: لم أجر عمليات تجميل سوى لتكبير صدري

قالت الأوكرانية فاليري لوكيانوفا، والملقبة بـ"باربي البشرية"، إنها لم تجر أي عمليات تجميلية سوى لتكبير ثدياها فقط، وأنها فقدت بعض الوزن ما جعل ثدييها صغيرين، ولذا كان عليها أن تزيد من حجمهما، حتى تشعر أنها امرأة طبيعية، حسبما ذكر صحيفة "مترو" البريطانية، الثلاثاء.



وأثارت مجموعة من الصور الجديدة لـ"باربي البشرية" الجدل مرة أخرى بين متابعيها، الذين يبلغو عددهم أكثر من 160 ألف متابع على موقع "إنستجرام".



وظهرت لوكيانوفا، 29 عاما، حينما انتشرت أخبارها كتجسيد بشري للدمية "باربي" الشهيرة، حيث نراها في صورها الجديدة وهي ترتدي "هوت شورت جينز" وحذاء بكعب عال و"توب" يظهر جسدها الذي يتطابق مع جسد الدمية باربي.



وعلق متابعوها على هذه الصور قائلين إنها بالتأكيد كانت تحب للغاية الدمية "باربي" وهي صغيرة، ما جعلها تريد أن تكون مثلها حينما تكبر، بينما علّق آخر أنها أجمل امرأة في العالم.


وتظهر "باربي البشرية" في هذه الصور برسمة عين تشبه أيضا رسمة عين "باربي"، وبشعر أشقر يشبه الدمية الأمريكية التي باعت مئات الملايين لعقود طويلة.



وتنقل الصحيفة عن لوكيانوفا قولها إنها تتبع نظاما غذائيا صارما للحفاظ على جسدها، حيث لا تدخن ولا تشرب الخمر وتأكل فقط كميات قليلة من السمك النيئ وتشرب عصائر طازجة وماء فقط.