التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 01:43 م , بتوقيت القاهرة

صور| نجوم هوليود يساعدون على "عطش" كاليفورنيا

في تجاهل لحالة الجفاف التي تعيشها ولاية كاليفورنيا، للعام الرابع على التوالي، يصر نجوم هوليوود الذين يمتلكون قصورا فارهة في الولاية على عدم الالتزام بقرارات ترشيد استهلاك المياه، لصالح الإبقاء على حدائقهم  طوال العام، حسب صحيفة الصن البريطانية.


وأوضحت الصحيفة أن سكان الولاية، قرروا هدم حمامات السباحة الخاصة بهم، وكذلك الاقتصاد في استخدام المياه بصورة كبيرة، بالإضافة إلى إهمال حدائقهم، حفاظا على المياه، بعد أن أكد قطاع كبير من الخبراء أن المياه ستشهد انخفاضا كبيرا الموسم المقبل، بينما يجد الأمر تجاهلا من قبل نجوم هوليوود، والذين لن يكلفهم الأمر أكثر من 100 دولار غرامة إهدار المياه، للعناية بحدائقهم.


كيم كارداشيان



تقدر ثروتها هي وزوجها كاني ويست، بحوالي 100 مليون دولار، حيث قاما بشراء قصر في الولاية ليقيما به العام الماضي، بقيمة 13 مليون دولار، يستهلك حوالي 1053 قدم مكعب من المياه، في سبيل الاحتفاظ بالحديقة الخاصة به.


هاج هيفنر



وهو رئيس مؤسسة بلاي بوي الأمريكية الشهيرة، ويمتلك قصرا شهيرا بالولاية الأمريكية، حيث تتمتع حدائقه بقدر كبير من الصحة والحيوية، كما يحتفظ بحمامات السباحة الموجودة بالقصر والبرك والشلالات وجداول المياه.


تقدر ثروة هيفنر بحوالي 30 مليون دولار، بينما تقدر قيمة العقارات التي يمتلكها بحوالي 35.5 مليون دولار.



جيسيكا سيمبسون



الممثلة والمغنية البريطانية، والتي تقدر ثروتها بحوالي 98 مليون جنيه إسترليني. ورغم أنها تعيش في منطقة تتسم بقدر كبير من الجفاف، فإن الأعشاب بدت أكثر اخضرارا داخل قصرها.



بيترا إيكليستون



اشترت قصرها في عام 2011، مقابل 55 مليون جنية إسترليني، وأبدت اهتماما كبيرا في الاحتفاظ بحديقة قصرها جذابة، صرفت  حوالي 2.3 مليار جنيه إسترليني في 9 سنوات.



باربرا ستريساند



تبلغ من العمر 73 عاما، وحاضرت العديد من الرؤساء، إلا أنها ترفض أن تبقي حديقة قصرها -التي تكلفت 52 مليون جنيه إسترليني- جافة.



شير



تبلغ من العمر 68 عاما، ولديها 200 مليون جنيه إسترليني، تعمل دائما على الحفاظ على نضارة العشب المتواجد بقصرها، والذي تكلف حوالي 27 مليون جنيه إسترليني.



جينيفر لوبيز



تبلغ من العمر 45 عاما، حيث تحتفظ حديقة قصرها بنضارتها، تمتلك ثروة تقدر بحوالي 196 مليون جنية إسترليني.