التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 03:42 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| شيرين رضا: أنوشكا سجلت إعلاناتي بصوتها لأن "صوتي وحش"

كشفت الفنانة شيرين رضا، أن أول إعلان قدمته، عندما كانت في سن 11 من عمرها، في العجمي بالإسكندرية، وأنها لم تكن تعرف طارق نور حين طلب منها تمثيل إعلان، وصوّر الإعلان على البحر.


وذكرت رضا، في حوارها مع برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عبر فضائية "سي بي سي"، في حلقة تحت عنوان "أنا مش ناسيكي"، أنها سافرت مع فرقة رضا في سن 5 سنوات، وذهبت إلى بلاد إفريقية، والمغرب، وتونس، وليبيا، واستمتعت بشدة، خاصة أن الفرقة كانت شهيرة في هذا الوقت، مضيفة أنها كانت تشاهدهم في المسرح وقاعة البروفات، وتقلدهم من صغرها.


وأضافت الفنانة: "في إحدى السنوات، كنت في الرابعة عشرة، وطلب مني والدي الوقوف بدلا من فتاة تغيّبت، وسألني "إنتي ناوية تعرضي معانا؟" فوافقت، وجرّبني بالفعل، وكانت أول مرة لي على المسرح، "اتخشّبت"، وكان الرئيس وحرموه موجودين وقتها،  وكان أمرا مرعبا لي".


وأوضحت: "بعد الإعلان وجدت طارق نور يطلبني مرة أخرى للعمل معه، وكانت أسعد أوقات حياتي، وعملت أيضا مع طارق الكاشف، لأني عندما بدأت الإعلانات كنت متمسكة بها، وكنت أريد عمل الإعلانات فقط، لأني كنت أصور ساعتين أو ثلاثا فقط، وينتهي الأمر، والفنانة أنوشكا كانت تسجل صوتها على الإعلانات الخاصة بي كلها، لأن صوتي وحش".



وعن تجربة الفوازير قالت "لم أتدرب على الرقص صراحة، والفوازير محتاجة نَفَس، وأنا أهلك بسرعة، وكنت أغني، وهذه مصيبة لأن صوتي سييء، ومدحت صالح كان يضحك على هذا، ولم يكن هناك وقت ليأتي أحد بدلا مني، وكنت أنام 4 ساعات في اليوم تقريبا، وبعد عرض الفوازير لم تنجح، لأني كنت صغيرة ومكسوفة، كما أني أتيت بعد نيللي وشيريهان، واتشتمت كثيرا في هذه الفوازير، ووصفوني بالغلسة".


واستكملت: "تزوجت بعد الفوازير تقريبا، وقابلت عمرو دياب في أثناء إعلان، وقالوا إني سأقوم بعمل إعلان مع مطرب جديد اسمه عمرو دياب، وبعدها سافرت لأمريكا، وحينها بدأ يشتهر، وبعدها تزوجنا، وقمنا بعمل كليب في منزلنا وهي أغنية متخافيش، وكان لدينا مطبخ كبير، والمصور كان فرنساوي، وأعجب بالمنزل، وطلب مني التصوير بالكليب، وكان هذا أول كليب أقوم بتصويره".


وتحدثت عن كليبها مع الفنانة وردة، وقالت: "صورناها في بيروت، وابنتها صديقتي، وغالبا المخرج شاهدني وطلبني للتصوير، وعندما ولدت نور ركزت معاها جيدا حتى لا أتركها مع أحد غيري حتى يكون لديها أم، كانت فترة طويلة، عملت فيلمين مع أحمد زكي، وهما "حسن اللول"، و"نزوة"، وعندما اختارني أحمد زكي لفيلم حسن اللول، لم يكن لدي قدرة على الرفض، ولم أصدّق وقوفي أمام أحمد زكي ويسرا في فيلم نزوة، وطارق نور لو حدثني وطلب مني عمل إعلان لا أستطيع الرفض، وأنا الآن أصور المسلسل الرمضاني العهد".