التوقيت الثلاثاء، 31 يناير 2023
التوقيت 02:35 ص , بتوقيت القاهرة

مش بس "بحبك".. 6 كلمات لها مفعول السحر على شريكتك

كل أنثى تعشق سماع كلمة "بحبك" من شريكها، ولكن تكرارها قد يفقدها كثير من المتعة، خاصة إذا لم تترجم هذه الكلمة إلى أفعال في صورة هدايا أو كلمات أخرى، قد توفر عليك اختيار وشراء هدايا باهظة الثمن، فهذه الكلمات لها مفعول السحر وتزيل أي توتر في العلاقة، فاحرص على قولها دائما لكي تزيد المحبة بينكما.


ما تخافيش


غالبا ما تحتاج الفتيات أن تشعر بالأمان، وكلمة بحبك لا توفر هذا الإحساس، فحاول أن تقول كلمات أخرى مثل: "ما تخافيش"، "أنا دائما بجوارك"، لأنها تدعم العلاقة بينكما بشكل كبير، وتقلل من الغيرة والشك الزائد بينكما.



أنا باثق في رأيك


كثيرا ما يتخذ بعض الرجال القرارات منفردا بعيدا عن شريكة حياته، فتشعر الفتاة وكأنها جزء على الهامش وعنصر غير فعال في قراراتك، فحاول دائما أن تستشيرها فى قراراتك حتى وإن كانت بعيدة عن علاقتك في العمل أو الدراسة، فتتكون حالة من التكامل بينكما.



أنت لك الأولوية


أصدقاء العمل والدراسة وحتى الأقارب.. اجعلهم في مرتبة ثانية بعد الشريك، فقمة الاهتمام وقت أن تشعر فتاتك أنها الأولى في اهتمامك وحبك وأنك تفضلها عن نزهة مع الأصدقاء أو زيارة عائلية.



أنتِ الأجمل


عين الرجل دائما تعشق متابعة الجميلات من النساء، وإذا لاحظت فتاتك إعجابك بإحداهن حتى ولو بمجرد نظرة عابرة، تشتعل الغيرة في قلبها، فحاول أن تهدئ هذه الغيرة بكلمة أنتِ الأجمل.



تسلم إيدك


من الكلمات المهمة جدا خصوصا بين الأزواج، فواجب الزوجة ليس خدمة زوجها بل مساعدته لأن العلاقة تكاملية، وكلمة "تسلم إيدك" بعد كوب الشاي، وكي ملابسك تجعل من فتاتك تصنع إليك المزيد بنفس راضية.



هنتعشى بره النهارده


بعد يوم من العمل الشاق، تأتي السيدة العاملة مرهقة غير قادرة على إعداد أو تحضير الطعام، يمكنك مهاتفة زوجتك ومفاجأتها بدعوة على العشاء، وتكون قد وفرت عليها تعبا كثيرا، ما يجعلك تحصل منها على مزيد من الحب والاهتمام فيما بعد.