التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:22 ص , بتوقيت القاهرة

حوار| أحمد فهمي: "أراب أيدول" يذكرني ببداياتي.. وألبوم "واما" يطرح 15 مايو

مطرب ظهر من خلال فريق غنائي أثبت وجوده في السوق الغنائية منذ ظهوره، وهو فريق "واما"، إلى جانب أنه شق طريقا بمفرده وأصدر ألبومات خاصة به، واحترافه التمثيل على عكس باقي أعضاء فرقته الموسيقية "واما".


"دوت مصر" أجرى حوارا مع المطرب أحمد فهمي، تحدث خلاله عن برنامج "أراب أيدول"، الذي يقوم بتقديمه، وتحدث أيضا عن أعماله الدرامية التي من المنتظر أن ينافس من خلالها في المارثون الرمضاني المقبل، وتحدث عن المطربة شيرين عبدالوهاب، التي يشاركها بطولة أولى أعمالها الدرامية التي تحمل عنوان "طريقي".

ما الجديد في برنامج "أراب أيدول" في موسمه الرابع، التي تجرى اختباراته حاليا؟

الجديد دائما عند المواهب التي تبرز أصواتها في حلقات البرنامج، والجديد في هذا العام أيضا في البلاد التي يتم زيارة البرنامج لها من أجل إجراء الاختبارات مع المواهب التي توجد فيها، وأنا أوكد أن هذا العام سيكون فيه مفاجآت في هذه النقطة.



ألم تشعر أنه كان من الأفضل لك أن تكون ضمن لجنة تحكيم البرنامج أفضل من تقديمه؟

لا أدري إن كنت ظهرت كعضو لجنة تحكيم أن الجمهور سيعجب بي أم لا، من الممكن جدا أنه لا يراني في هذه المهمة، لكني أشعر أن ما أفعله حاليا وهو تقديم البرنامج، يسعدني، وأظن أنه يسعد الجمهور أيضا.

هل يذكرك برنامج "أراب أيدول" أو متسابقوه بشيء ما في ذاكرتك؟


بالفعل يذكرني ببدياتي، وخاصة يوم الاختبارات التي يجريها المتسابقون، ذلك اليوم دائما ما يذكرني ببدياتي مع فريق "واما"، حيث كنت أنا وباقي أعضاء الفريق مجموعة من العازفين، الذين يريدون أن يقدموا فنهم ولا يمتلكون شيئا سوى الطموح.



هل تقوم بتوصيل هذه الرسالة إلى متسابقي "أراب أيدول"؟


بالفعل دائما ما أفعل ذلك، حيث أنني أقوم بحكي معاناتي أنا وباقي أعضاء فريق "واما" في بداياتنا الفنية لمتسابقي البرنامج، من أجل أن يعلموا أن النجاح يحتاج إلى مجهود كبير من أجل تحقيقه ومن أجل المحافظة عليه.

هل تتذكر أول حفلة قدمتها مع فريق "واما"؟

طبعا، وما أريد أن أخبرك به هو أن هذه الحفلة كان بها عدد كبير جدا من الجمهور، لكنه لم يتفاعل معنا، إلى درجة أنهم لم يصفقوا لنا، لكني أنا وباقي أعضاء الفريق لم نيأس، وأصررنا على استكمال رحلتنا، وبالفعل هذا ما تم وأثبت الفريق نجاحه بعد ذلك، وهذا أيضا بالمناسبة أحاول أن أنقله إلى متسابقي البرنامج.

 


كيف تتعامل مع متسابقي برنامج "أراب أيدول"؟

أنا أتعامل معهم بوجة نظر فنية بحتة، هؤلاء المتسابقون لديهم طموح وإصرار، وهذا ما يثبتونه في وقوفهم في الشمس ساعات عديدة لإجراء الاختبارات، ولابد من احترام ذلك، إلى جانب أن كل الفنانين دائما ما يتذكرون معاناتهم في بداياتهم، وإذا قام أحد بمعاملته معاملة سيئة يتذكر ذلك جيدا، وهذا ما أحرص على الابتعاد عنه في معاملتي مع المتسابقين.



أنا على علم أنك تصور مسلسلين في الوقت الحالي، إلى جانب بدء برنامج "أراب أيدول"، كيف تنظم وقتك ما بين كل ذلك؟

بالفعل أنا أصور حاليا مسلسلين من المقرر عرضهما في رمضان المقبل وهما، "طريقي"، التي تقوم ببطولته المطربة شيرين عبدالوهاب، وأصور أيضا مسلسل "زواج بالإكراه"،التي تقوم ببطولته الفنانة زينة، إلى جانب تصوير الجولات الأولى من البرنامج، وهذا أمر شاق بالنسبة لي، إلا أني أحاول جاهدا الالتزام بين هذا وذاك، لكن أحيانا يحدث تضارب في مواعيد التصوير بين هذه الأعمال، وعند حدوث ذلك أضغط على نفسي، وهذا ما اعتبرته خطأ، ولكني قررت ألا يحدث ذلك مرة أخرى.

ما الدور الذي تقدمه في مسلسل "طريقي"؟


أجسد شخصية مذيع في الإذاعة، يعيش في محافظة الإسكندرية خلال فترة الستينات.



ما الكواليس بينك وبين شيرين عبدالوهاب أثناء تصوير مسلسل "طريقي"؟

شيرين عبدالوهاب إنسانة جميلة، إلى جانب أنها ممثلة "هايلة"، وتذاكر دورها بشكل جيد جدا، دائما تحضر مشاهدها التي تقوم بتصويرها بطريقة جيدة، إلى جانب أنها ملتزمة في مواعيد التصوير للغاية على عكس ما قد يعتقده البعض بكونها تتأخر عن موعد التصوير نظرا لنجوميتها، لكنها في الحقيقة تكون من أول الحضور، وأكبر دليل على التزامها، كنا بنصور مشهد استلزم وجودها تحت أشعة الشمس ست ساعات متواصلة، وكانت من أوائل الحاضرين أيضا، من الآخر أنا مبسوط بها كفنانة بتمثل معايا.

ما جديدك مع فريق "واما"؟


أنا أنتظر حاليا طرح الألبوم الجديد لـ"واما"، والذي سيتم طرحه يوم 15 من شهر مايو الجاري.