التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 10:34 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| كيف روجت ستاينفيلد لفيلمها الجديد مع كيميل؟

حلت النجمة الأمريكية الشابة هيلي ستاينفيلد، مساء أمس السبت، ضيفة مع الإعلامي جيمي كيميل، ببرنامجه الكوميدي الشهير Jimmy Kimmel Live، على شبكة ABC، للترويج للجزء الثاني من فيلم الكوميدية الموسيقي Pitch Perfect 2.


الفيلم من إخراج جيسون مور، أُصدر الجزء الأول منه في الولايات المتحدة عام 2012. 



ستاينفيلد، 18 عاما، أكدت أن الفيلم سيُطرح بدور العرض في 15 مايو الحالي، وتطرقت إلى الحديث عن موسيقى الفيلم، والتي هي من نوعية A cappella، وهو غناء صوتي غير مترافق مع آلات موسيقية يقوم على الصوت البشري الذي يؤدى بطريقة احترافية محاكيا للآلة.


وعن ذلك تقول هيلي لكيميل إن: "المفهوم العام لغناء A cappella شيء رائع جدا بالنسبة لي، وعند مشاهدة الجزء الأول من الفيلم يمكنك إدراك كيف هو رائع، ولكن لا تدرك كم هو صعب".



وأشارت ستاينفيلد إلى أنها ينتابها شعور بالرعب من خلال الغناء على الهواء مباشرة من أغاني فيلم Pitch Perfect 2، مؤكدة أنها لم تذهب إلى أي حفل موسيقي.



كذلك انتقلت هيلي بالحديث إلى مقلب كذبة أبريل، الذي دبره صديقها مغني الروك جو جوناس، ونشر صورة عبر "تويتر" تظهر فيها جنين في بطن والدته، وعلق عليها بأنه وستاينفيلد ينتظران طفلهما الأول.




نذكر أن ستاينفيلد عرفت شهرتها من خلال فيلم True Grit عزم حقيقي، الذي ترشحت عنه لجائزة أوسكار لأفضل ممثلة مساعدة وجائزة BAFTA لأفضل ممثلة في دور رئيسي.