التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 06:31 ص , بتوقيت القاهرة

زهورك المفضلة تكشف أسرار شخصيتك

رقيقة وجريئة وخجولة ونادرة، صفات اشتهرت بها الزهور والنساء أيضا، وبعضهن يفضلن نوعا معينا من الزهور، ليعبر عن شخصية كل واحدة منهن وطبيعة علاقاتها مع من حولها.


عرضت مجلة "هاربر بازار" الأمريكية وصف خبيرة الزهور ميرديث واجا بيريز، لكل نوع وما يقوله عن شخصية المرأة التي تفضله.


الورود



السفر والمغامرة، أسلوب الحياة الذي يفضله عشاق الورود، فيسحرك وجودها في مختلف الثقافات بخصائصها الثابتة، ومثل الورود يمكنك أن تزدهري وتنجحي في مختلف الفصول والأوقات، ولا تفقدي أبدا تألقك وأسلوبك الخاص.


 


الفاوانيا



تشبه الفاوانيا دولابا ممتلئا بكل ما يلزمك لإظهار أنوثتك، وتعتبر أيضا الزينة المثالية في حفلات الزفاف، ويتم استيرادها من مختلف أنحاء العالم، وأينما تذهبين ستستمتعين بمنظرها.


 


الماجنوليا



تنتظر زهور الماجنوليا شهر مايو من كل عام لتتفتح، وتتشابه عاشقات هذه الزهرة معها في ندرتها وجمالها، وربما تكون أصولك من عائلة ذات نفوذ.


 


الليلك



تمتلكين ذوقا خاصا في التحف ويضم دولابك كثير من الأغراض الحالمة، ومثل زهور الليلي، يمكنك الوقوف مستقيمة، في أفضل وضع يمكن أن تظهري به بشكل طبيعي.


 


الهيدرانجيا



حالتك المزاجية تتغير كما تغير زهور الهيدرانجيا أو الأرطاسيا ألوانها في الفصول، ومثلها تعتبرين فترة الصيف هي أفضل أوقاتك، كما تشبهينها في رقتها وتتشككين بشأن كل ما يتعلق بدائرتك الاجتماعية والجيران ومجال عملك.


 


القرنفل



شخصيتك تناسب جميع الأوقات والأزمنة، وتمتلكين فلسفتك الخاصة وموهبة في تعلم اللغات، وهو ما يجعل من كولومبيا وإيطاليا، المصدرين الرئيسيين للقرنفل، أفضل وجهاتك السياحية.


 


الأوركيد



لا شك أن دولاب ملابسك يضم أغراضا غير تقليدية، ومثل زهرة الأوركيد، أنت ذكية، وربما غامضة في بعض الأحيان، وهذا ما يفسر انجذابك لزيارة بعض الدول الغريبة مثل نيوزيلندا وتايلاند.


 


الكلاديول



إذا كانت هذه الزهرة هي أقرب الاختيارات غلى قلبك، فانت مثلها؛ نمصدر للسعادة والنضارة، وبالطبع لا تخلو حياتك من المغامرة.


 


التيوليب



اختيارك لملابسك وطعامك المفضل وحتى خبراتك الحياتية متنوعة بشكل كبير، تماما مثل ألوان التيوليب، كما تتنوع علاقاتك الاجتماعية، لكنك تتغيرين باستمرار حتى أن الكثير قد لا يعرفون هويتك الأصلية، مثل التيوليب، فمعظم الناس يعتقدون أن موطنها الأصلي هي هولندا، لكنها في الحقيقة جلبت لأول مرة من تركيا.


 


الليلي



اهتمامك بزهرة الليلي المميزة بطول ساقها، يدل على أنك تمتلكين مجموعة غير عادية من الأحذية ذات الكعب العالي، لكنك تتمتعين باستقلالك في علاقاتك.