التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:47 م , بتوقيت القاهرة

صورة| أحمد جمال يزور بكر بعد إشادته به

زار المطرب الشاب أحمد جمال، الملحن حلمي بكر في منزله بعدما أشاد به مؤخرا في أحد البرامج حينما قال: "من أهم الأصوات في مصر خلال الفترة الحالية".


ونشر جمال صورة له مع بكر، عبر حسابه الشخصي على موقع  "إنستجرام" وكتب: "أحلى سهرة مع الملحن الكبير حلمي بكر في منزله.. عن الخبرة والتاريخ وكم المعلومات اللي عرفتها عن عباقرة زمن الفن الجميل، اكتشفت في الأستاذ حلمي روح الفكاهة والضحك والبساطة اللي غالبا مبتظهرش على الشاشات".


يشار إلى أن أحمد جمال، أحد نجوم أراب ايدول، وقد طرح مؤخرا فيديو كيلب لأغنية "ليالي".


 

#Repost @rotanamagz ??? ب #الصور : سرّ لقاء #أحمد_جمال ب #حلمي_بكر وهذه الهدية تلقاها من جمهوره حرص المطرب المصري أحمد جمال على زيارة الملحن الكبير حلمي بكر في منزله بعدما أشاد به مؤخراً ؛ وقال أنه من أهم الأصوات في مصر خلال الفترة الحالية، ونشر جمال صورة تجمعه من كواليس اللقاء. وعلق قائلاً:"أحلى سهرة مع الملحن الكبير حلمي بكر في منزله .. عن الخبرة و التاريخ و كم المعلومات اللي عرفتها عن عباقرة زمن الفن الجميل، اكتشفت في الأستاذ حلمي روح الفكاهة و الضحك و البساطة اللي غالباً مبتظهرش على الشاشات". على صعيد آخر وجَّه جمال رسالة شكر إلى جمهوره الذي أهداه هدية عبارة عن كلمة "السلطان" مصنوعة من الذهب وهو اللقب الذي أشتهر به بعد مشاركته في برنامج "عرب أيدول".#فن #فنانين #أحمد_جمال #مصر #حلمي_بكر #صورة #الفكاهة #الضحك #هدية #عرب_أيدول #برنامج #arabgrams #art #artists #Egypt #humor #laughter #photo #gift #Arab_Idol #program


A photo posted by ahmed gamal? (@ahmedgamaltv) on