التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 08:39 م , بتوقيت القاهرة

إنستجرام| الويك إند على طريقة "جويل"

في نهاية كل أسبوع، وبعيدا عن إضاءة الاستديو، تحتفل جويل بأمومتها للصغيرة "إيلا" على طريقتها الخاصة، والمميزة التي تليق بمذيعة في مجال الأناقة والأزياء.



تخصص جويل عطلة الأسبوع للجميلة إيلا، التي أصبحت تشبه عارضة أزياء، من كثرة اهتمامها بإطلالتها وبراعتها في النظر للكاميرا، والبراءة التي تتباهى فيها بثيابها الجديدة، كما صورت جويل وإيلا العديد من أغلفة المجلات معا، حيث ارتدتا فيها التصميمات نفسها معا، اتباعا للموضة العالمية، Like mum like daughter.



"كنت أضع إيلا على السرير وهي بعمر 9 أشهر، وبجوارها حقيبة المكياج واتأملها وافتن في جمالها، كبرت وهي تحب مستحضرات التجميل وتعشق ثيابي وتريد ارتدائها".. هكذا تحدثت جويل عن ابنتها في حوار مع ليالينا 2013.



لم تنتظر جويل حتى تكبر أميرتها الصغيرة، وحولتها لعارضة أزياء لملابس الصغار، حيث مارست سحرها الشهير، على صغيرتها، وغيرت من إطلالتها، وصورتها في 3 أطقم مختلفة، لتعلن عن موديل الأطفال الجديدة "إيلا"، نشر الصور موقع Mbc، في سبتمبر 2013.



ترتدي جويل وايلا نفس التصميمات، في كل مناسبة ممكنة، ليس فقط لصناعة أغلفة المجلات، والظهور أمام الإعلام، بل أن الصغيرة إيلا تتشبه بملابس والدتها، في العطلات الخاصة بالعائلة وفي كل نزهة للخارج.



لا تقتصر علاقة إيلا وجويل، على مستحضرات التجميل فقط، فإيلا صديقة والدتها، التي لا تفارقها في الرياضة والتصوير، والعمل في عيادتها الخاصة أيضا.