التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:22 م , بتوقيت القاهرة

"العدل جروب" تشارك في سباق الدراما الرمضانية بـ3 مسلسلات


قامت شركة "العدل" جروب بطرح بوسترات المسلسلات التي تشارك بها في سباق دراما رمضان هذا العام، وهي "حارة اليهود" تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل، وبطولة إياد نصار ومنة شلبي وسامي العدل وريهام عبدالغفور وهالة صدقي، أحمد حاتم، سيد رجب، صفاء الطوخي ووليد فواز.


والمسلسل يرصد حياة اليهود في مصر خلال الفترة من 1953 وحتى 1956 داخل حارة اليهود، والأنشطة التي كانوا يمارسونها عقب ثورة 23 يوليو، إلى أن بدأ العدوان على مصر.



كما يعرض للشركة أيضا مسلسل "تحت السيطرة" بطولة نيللي كريم ومع محمد فراج، هشام سليم، أحمد وفيق، وهاني عادل، ظافر العابدين، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج تامر محسن، وإنتاج شركة العدل جروب.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق، إذ تكشف الأحداث عن النفس البشرية وما تحمله من تناقضات لا يعلمها كل فرد عن الآخر.



كما طرحت شركة العدل جروب أيضا البوستر الخاص بمسلسل "بين السرايات"، وهو بطولة باسم سمرة، وروجينا، وسيمون وآيتن عامر ونجلاء بدر وسامي العدل ومحمد شاهين ونسرين أمين وعمرو عابد وسيد رجب والمسلسل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.


وتدور الأحداث من خلال شخصية "صباح"، وهي سيدة من الطبقة المتوسطة تعيش في منطقة وسط القاهرة، وتعمل "منادي سيارات" أمام جامعة القاهرة، وتتعرض ونجلها للعديد من المشاكل، وأحداث المسلسل ترصد عددا من المشكلات الاجتماعية، التي يعاني منها المجتمع المصري والعربي وطلاب الجامعة.