التوقيت الثلاثاء، 19 يناير 2021
التوقيت 11:44 م , بتوقيت القاهرة

عادل إمام ينفى تعرضه لهجوم من بلطجية

نفى الفنان عادل إمام ما تردد بشأن تعرضه للاعتداء من عدد من البلطجية بمنطقة المنصورية، أثناء تصوير مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، مؤكدا أن ذلك لم يحدث على الإطلاق.

وأكد الزعيم، أن أهالي المنطقة استقبلوه بترحاب وكرم بالغ، وحرص أهالي المنطقة على تأمينه وأسرة المسلسل والتقاط الصور التذكارية معهم.

ويسابق الفنان عادل إمام الزمن للانتهاء من تصوير المسلسل تمهيدا لعرضه في سباق دراما رمضان القادم، حيث يبدأ اليوم تصوير عدد من المشاهد الخارجية في أكثر من منطقة، ويجسد خلال الأحداث شخصية أستاذ جامعي بكلية الزراعة يؤمن بالفكر اليساري ويشارك في ثورة يناير، ثم يتولى منصب حكومي ويتعرض للعديد من الصراعات.

ويشارك إمام بطولة المسلسل نجوى إبراهيم، أحمد بدير، عزت أبوعوف، هيثم أحمد زكي، عبدالرحمن أبوزهرة، نور عثمان، محمد مرزبان، أحمد فؤاد سليم، رشا مهدي، إدوارد، توفيق عبدالحميد، رشوان توفيق، أحمد عيد، طارق عبدالعزيز، انتصار، يوسف فوزي، لقاء سويدان، صفاء الطوخي، ضياء الميرغنى، أحمد حلاوة، أحمد راتب، سميرة عبدالعزيز، محمد الشقنقيري، طارق الإبياري، علي ربيع، والمسلسل من تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.