التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:24 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| الحسيني لمحلب: آسف لتشجيعي اختيارك رئيسا للحكومة

شن الإعلامي يوسف الحسيني، اليوم الثلاثاء، هجوما حادا على حكومة المهندس إبراهيم محلب، بسبب عدم اعتذارها عن الأخطاء التي ترتكبها، قائلا "أتذكر جيدا، وأعتذر عن ذلك، فكنت أول مذيع في مصر يشجع ويحبذ اختيار المهندس محلب رئيسا للوزراء، بدلا من الدكتور حازم الببلاوي".


وأضاف الحسيني، خلال برنامجه السادة المحترمون، على شاشة أون تي في أن، "أنا آسف لتشجيعي هذا الأمر، الحكومة لديها كبرياء وصلف، وأندهش من هذا الأمر، رغم كثرة تجاوزاتها، وإهمالها، ووجود بعض الشخصيات الفاسدة داخل الجهاز الإداري بالدولة".


وأوضح الحسيني "موضوع يظهر لنا مدى الإهمال واللامبالاة اللي وصلت ليها الحكومة بتاعتنا، لو تتذكروا كنا بنطالب من سنوات بإنشاء كوبري عند مزلقان أرض اللواء بعد الحوادث المتكررة اللي شهدها هذا المزلقان، وأخيرا من سنة تم افتتاح هذا الكوبري للسيارات، والناس فرحت".


وواصل "فجأة احتل الباعة الجائلين المنطقة أسفل هذا الكوبري، وبقت مشكلة لسكان المنطقة، لأن المحافظة عملت محلات للبياعين دول داخل أرض اللواء، بس يبدو أنها ما عجبتهومش وعايزين يفضلوا على الشارع بره، وأخدوا المحلات دي، وباعوها ورجعوا تحت الكوبري تاني".


وختم الحسيني "حكومتنا أمام هذه الفوضى، عملت ودن من طين والتانية من عجين، حدث ولا حرج، ممكن بقه يا حكومة تدافعي عن نفسك وتتحركي، وعاوز أعرف محافظ الجيزة الجديد، الدكتور خالد زكريا، عمل إيه من أول ما تولى المسؤولية، وياريت تشتغل على ملف انتشار القمامة في الجيزة وشوارعها، بقت حاجة تحزن الصراحة".