التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:15 م , بتوقيت القاهرة

الحسيني: لم نوقف برنامج "حد يفهمنا" بسبب انتقاد الحكومة

أوضحت رئيسة قناة "العاصمة"، منى الحسيني، حقيقة إنهاء برنامج "حد يفهمنا"، الذي قدمت أولى حلقاته الكاتبة الصحفية هند فرحات، السبت الماضي، قبل موعده بنصف ساعة، بعد انتقادات وجهتها مقدمة البرنامج للحكومة ومناقشة أزمة العاملين في إحدى القنوات الخاصة.


وقالت الحسيني إن هند فرحات تجاوزت المدة المقررة لمقدمة البرنامج، والتي كانت من المفترض أن تناقش فيها قضية غلاء "مقابر البساتين"، بسبب تناولها لأزمة العاملين بإحدى القنوات الخاصة، ما استنزف وقت الحلقة.


وأضافت في بيان صحفي لها: "أبلغني مخرج البرنامج بأن مدة التقارير الخارجية، المقرر عرضها لتوضيح حجم تحقيق مقابر البساتين، تصل لساعة والوقت المتبقى لم يعد كافٍ لعرض القضية بصورة كاملة، لذا قررنا إنهاء الحلقة قبل وقتها المقرر له بنصف ساعة، على أن تستكمل القضية المطروحة الأسبوع المقبل".


وتابعت: "عقب انتهاء الحلقة، قمنا بإعادة بث الحلقة المسجلة كاملة دون حذف أي جزء منها، وهذا يؤكد أنه لم يكن هناك أي قرار بوقف البرنامج، بعد توجيه انتقادات للحكومة أو غيرها من الموضوعات".


وأوضحت منى: "برامج قناة العاصمة ستظل دائما بلا خطوط  حمراء، وسوف ندعم ونساند كل من يفتح قضايا الفاسد".


يُذكر أن القناة قطعت البث على البرنامج الذي تقدمه هند فرحات، حين بدأت في انتقاد وهجوم أداء حكومة رئيس الوزراء إبراهيم محلب.