التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 02:30 ص , بتوقيت القاهرة

صور| إيهاب توفيق يحتفل مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي

احتفل إيهاب توفيق، بأول لقاء يجمعه بمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين التقوه وجها لوجه في أحد فنادق القاهرة، أمس الإثنين، وقضى معهم وقتا طويلا في الحديث عن أخباره الفنية، وتواصله معهم عبر صفحات السوشيال ميديا، بعد إدارة شركة "زايد ميديا" التي انضم إليها مؤخرا.


تحدث إيهاب عن ألبومه الجديد، كاشفا عن أنه أعاد فتحه بعد تسليمه لشركة التوزيع "عالم الفن"، لإضافة بعض الأغنيات له وإجراء بعض التعديلات اللازمة، كما أنه أعلن أنه يفضل أن يتم طرحه قبل حلول شهر رمضان المقبل.



وعن الألبوم، فاجأ إيهاب متابعيه بقيامه بإجراء تغيير شامل، وضم ألوان جديدة من الغناء، بالإضافة للتعاون مع فريق عمل مختلف، حيث يعود من خلال الألبوم للتعاون مع الملحن حمدي صديق بعد انفصال دام 6 سنوات، حيث كان آخر تعاون جمع بينهما في 2009 في أغنيات "روح قلبي"، و"محدش يعرف"، ضمن ألبوم "لازم تسمع".



كما يعود من خلال الألبوم للتعاون مع الملحن وليد سعد بعد غياب 8 سنوات، بالإضافة إلى أنه حصل على نصيب الأسد من ألحان الألبوم، حيث شارك في 5 أغنيات، كما عاد للتعاون مع الملحن محمد يحيى بعد غياب فترة طويلة.


وبالإضافة إلى ذلك، فضّل إيهاب ضم أغنية "عمري ما أنسى" للملحن مدين إلى الألبوم بعد التعاون الأول لهم، من خلال الأغنية الوطنية الشهيرة "6 ساعات"، والتي لاقت نجاحا كبيرا بعد طرحها.


كما ضم الألبوم ألحان أشرف سالم وأحمد حسين ومحمد عبدالمنعم، بالاضافة إلى أغنية من ألحان الملحن الشاب أحمد البرازيلي.


ومن الشعراء، فقد تعاون إيهاب توفيق مع كل من أيمن جودة ورمضان محمد وأحمد شتا في عودة جديدة للتعاون بينهم، بعد غياب عشر سنوات وملاك عادل وخالد تاج الدين، الذي حصل على نصيب الأسد من الأغنيات.



أما التوزيع، فقد ضم إيهاب أحد أغاني الموزع الموسيقي رامي بلازن، الذي اكتشفه توفيق، لأنه وجد فيه موهبة مختلفة، إلى جانب مدحت خميس وأحمد عادل، مشيرا إلى أنه سيتعاون مع حميد الشاعري في الألبوم.


الألبوم يضم 12 أغنية بناء على طلب الفانز الذين لبى إيهاب طلبهم بزيادة عدد الأغاني من 10 إلى 12، وهو من توزيع شركة "مزيكا".


انتهى توفيق من تصوير فيديو كليب أغنية "إن شاء الله تجيني" مع المخرج تامر حربي، التي صوّرها في أستراليا.


وأشار إلى أنه انتهى من تسجيل أغنية جديدة للأطفال، سيغنيها لأول مرة في عيد ميلاد ابنيه أحمد ومحمود يوم الجمعة المقبل، مضيفا أن لديه ألبوم ديني كامل يفكر في طرحه خلال شهر رمضان المقبل، لكن سيقرر ذلك بناء على الاستقرار على موعد طرح ألبومه الآخر.



ونفى إيهاب رفضه الانضمام إلى برامج المواهب الغنائية الجديدة، مؤكدا أنه مستعد للمشاركة فيها، لكنه ينتقد التعرض للحياة الشخصية للمتسابقين، ويفضل التركيز على الموهبة أكثر.


وفي النهاية أعرب توفيق عن سعادته بالتعاون الجديد مع مدير أعماله محمود عبدالستار وشركة "زايد ميديا" للمنتج ياسر زايد، وطلب من كل متابعيه بالتجمع في البيدج الرسمية الخاصة به.