التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:14 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| ستيفن ميرشانت يقلد كريستينا أجيليرا ليهزم مالين أكرمان

حلّ النجم البريطاني ستيفن ميرشانت، ضيفا على برنامج Lip Sync Battle، الذي يقدّمه مغني الراب والممثل "إل إل كول جي"، والنجمة كريسي تيجان، ليتنافس فيه مع النجمة السويدية مالين أكرمان.


 Lip Sync Battle برنامج يتألف من 10 حلقات، في كل حلقة يتنافس اثنان من الفنانين، حيث يقلدّان مطربا أو مطربة في أغنية.



ميرشانت (40 عاما)، ظهر في برومو ثاني حلقات الموسم الثاني من البرنامج والمقرر عرضها الأسبوع المقبل، وهو يقلد النجمة كريستينا، في كليب أغنيتها "Dirrty"، الذي صدر عام 2002.



وأعلنت شبكة تلفزيون Spike TV، عن تجديد موسم ثان لـ"Lip Sync Battle" بعد أن حقق نسبة مشاهدة عالية، وازداد عدد مشاهديه 3.2 ملايين، ما جعله الأكثر مشاهدة في تاريخ القناة.



كما حصل على تقييم 2.0 بين الجمهور، وهو يعتبر ثاني أعلى تقييم في تاريخ القناة، إثر تحوله إلى برنامج مستقل بذاته، بعد أن كان فقرة ضمن برنامج الإعلامي الشهير جيمي فالون عبر قناة NBC التي لم تكن تتوقع نجاحه بهذا الشكل.



وشهد الموسم الأول مشاركة عدد كبير من النجوم، أبرزهم النجمة الأمريكية آن هاثاواي، التي قدمت محاكاة تهكمية ساخرة، لكليب مايلي سايرس المثير للجدل "Wrecking Ball"، في منافسة مع الممثلة الإنجليزية إيميلي بلانت.



كذلك تنافس جيمي فالون ونجم المصارعة دوين جونسون اللذان شاركا في خوض التحدي في الحلقة الأولى من البرنامج في 2 أبريل، حيث غنى جونسون أغنية تايلور سويفت Shake it Off بينما غنى فالون أغنية مادونا Like a Prayer.



وشهدت الحلقة الأولى من الموسم الثاني، الإعلامية الأمريكية ذات الأصول المصرية، هدى قطب، وقدمت أغنية "Baby Got Back" للمطرب Sir Mix-a-Lot من ألبومه Mack Daddy.